إسبانيا ضد جورجيا. هل سيحتل الإسبان المركز الأول في المجموعة؟

ستقام يوم الأحد 19 نوفمبر، على ملعب نويفو خوسيه زورييلا، مباراة بين منتخبي إسبانيا وجورجيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إسبانيا وجورجيا

إسبانيا

يحتل المنتخب الإسباني، بعد تسع جولات لعب، المركز الأول في المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن المنتخب الاسكتلندي. على الرغم من الخروج المبكر للبطولة الأوروبية، يحتفظ فيوريا روجا بحافز البطولة للحفاظ على صدارة الترتيب.

تعتبر المباراة على أرضه ضد الفريق الجورجي فرصة ممتازة لإسبانيا لإرضاء جماهيرها. من المحتمل أن يقوم الجهاز الفني الإسباني بإجراء عدة تغييرات على الفريق، ولكن حتى مع اللاعبين الاحتياطيين، سيتصرف الفريق المضيف من موقع القوة ويحاول إظهار أفضل ما لديه.

جورجيا

يحتل الفريق الجورجي المركز الرابع فقط في مجموعته، حيث حصل على ثماني نقاط بعد سبع مباريات لعبها. وفي بعض المباريات، أبدى المنتخب الجورجي مقاومة جيدة أمام متصدر مجموعته، وفي اللقاء الأخير على ملعبه تعادل مع اسكتلندا (2:2).

ستكون هذه هي المباراة التأهيلية النهائية لبطولة أمم أوروبا 2024 بالنسبة للجورجيين، لذلك من الواضح أنه سيكون لديهم الدافع للعب بشكل جيد ولا يخططون للجلوس في موقف دفاعي طوال المباراة. يضم المنتخب الجورجي العديد من لاعبي كرة القدم الموهوبين الشباب الذين سيحاولون بالتأكيد إثبات أنفسهم على الجانب الإيجابي.

إسبانيا ضد جورجيا

حقائق مباراة إسبانيا وجورجيا

  • وفي الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، فاز المنتخب الإسباني على جورجيا بنتيجة 7: 1؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة، كان إجمالي الرهان يزيد عن (2.5) 1.60؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 3.05؛
  • فازت إسبانيا بأربع من مبارياتها الخمس الأخيرة ضد جورجيا على مختلف المستويات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز إسبانيا مقابل 1.14، وعلى التعادل مقابل 8.20، وعلى فوز جورجيا بنتيجة لا تصدق 30.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وسيحاول المنتخب الإسباني في هذه المباراة حصد النقاط الثلاث أمام جماهيره واحتلال المركز الأول في مجموعته المؤهلة. تبدو Furia Roja بحق هي المرشحة الأوفر حظًا في مثل هذه المباراة ويجب أن تهزم خصمها بثقة. ومن المحتمل أن يلعب الجورجيون بدورهم في المركز الثاني، لكنهم سيتصرفون بجرأة ويحاولون البحث عن فرصهم في المستقبل. هناك أمل كبير في رؤية كرة قدم مذهلة ومثمرة في هذه المباراة، لذا فمن المنطقي المراهنة على إجمالي أكثر من (3) مقابل 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0