صربيا ضد بلغاريا. مباراة التأهل لليورو

في 19 نوفمبر، كجزء من الجولة العاشرة من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، سيتنافس المنتخبان الوطنيان لصربيا وبلغاريا على ملعب جرادسكي دوبوتشيكا (ليسكوفاتش).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة صربيا وبلغاريا

صربيا

يقضي المنتخب الصربي عام 2023 بنشاط، حيث خاض الفريق 10 مباريات على كافة المستويات، حقق فيها 6 انتصارات وتعادل واحد. أظهر رجال دراغان ستويكوفيتش أنفسهم بشكل ممتاز في المباراة الأخيرة من تصفيات بطولة أوروبا، حيث فازوا بثقة على الجبل الأسود 3:1 على أرضهم. وسجل ميتروفيتش (ثنائية) وتاديتش هدفي النسور البيضاء. ويحتل المنتخب الصربي المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة من 7 لقاءات، بنسبة أهداف 13:7. ويتصدر ميتروفيتش سباق الهدافين الصرب برصيد 5 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

لكن في المباراة التجريبية، أظهر النسور البيضاء نتيجة ضعيفة، حيث خسروا خارج أرضهم أمام بلجيكا 0:1.

بلغاريا

كان أداء المنتخب البلغاري ضعيفًا بصراحة هذا العام. في الوقت الحالي، جمع الفريق سلسلة من 10 مباريات دون انتصارات على جميع المستويات. فشل أبناء إليان إيلييف في هزيمة الفريق في الجولة التاسعة من تصفيات يورو 2024، وخسر الفريق 2: 2 أمام المنتخب المجري على أراضيه. وسجل ديليف وديسبودوف الأهداف لصالح الأسود. ويبقى المنتخب البلغاري في المركز الأخير بالمجموعة، بعد أن حصد 3 نقاط بعد 7 أيام من المباريات، بنسبة أهداف 5:12. زعيم سباق الهدافين لـ "الألوان الثلاثة" هو ديسبودوف، الذي سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

لقد ولت الأيام الذهبية لكرة القدم البلغارية.

صربيا ضد بلغاريا

حقائق مباراة صربيا ضد بلغاريا

  • إجمالي الأهداف المسجلة أكثر من 2.5 في 6 من آخر 10 مباريات لصربيا 1.82؛
  • لم تتمكن بلغاريا من الفوز في آخر 10 مباريات.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أي شك في نجاح الفريق المضيف. وكانت احتمالات فوز صربيا 1.25. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.80. بالنسبة لفيكتوريا في بلغاريا، توقفت الأسعار عند الساعة 15.00. المراهنون ينتظرون كرة قدم منتجة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.03، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.82. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ولا يقدم المنتخب الصربي أداء جيدا في عملية الاختيار، وهو ما لا يمنعه من أن يكون على بعد خطوة واحدة من التأهل لليورو. عادة ما تفشل بلغاريا في التأهل لمنتدى كبير؛ "الألوان الثلاثة" ليس لديهم أي دافع لهذا الاجتماع. مع الأخذ في الاعتبار الفارق في فئة الفرق، وعامل الملعب المضيف، والتحفيز، أعتقد أن المضيفين سيحصلون بثقة على ثلاث نقاط، ومعهم تذاكر إلى ألمانيا لصيف 2024: فوز صربيا بفارق 1 ( -1.5) -1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0