سلوفينيا ضد كازاخستان. الفائز سيذهب إلى اليورو

في 20 نوفمبر، كجزء من الجولة العاشرة من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، سيتنافس المنتخبان الوطنيان لسلوفينيا وكازاخستان على ملعب ستوزيتسي أرينا (ليوبليانا).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سلوفينيا وكازاخستان

سلوفينيا

نفذ المنتخب السلوفيني مشواره في تصفيات كأس الأمم الأوروبية بثقة، حتى أنه في مرحلة ما حقق سلسلة ناجحة من خمس مباريات. فقط في المباراة التأهيلية النهائية تعثر فريق ماتياس كيك، وخسر خارج أرضه أمام الفريق الدنماركي 1: 2. وسجل جانزا الهدف الوحيد للسلوفينيين. ويحتل المنتخب السلوفيني المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 19 نقطة بنسبة أهداف 18:8. وفي سباق الهدافين للفتيان، يتصدر شيشكو، برصيد 4 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وخاض السلوفينيون 4 مباريات تأهيلية على أرضهم، وحققوا 3 انتصارات وتعادل.

كازاخستان

يقوم منتخب كازاخستان بعمل ممتاز في هذا التأهل؛ وبعد 9 مباريات حقق الفريق 6 انتصارات. في المباراة الأخيرة من البطولة، لعب رجال ماجوميد أدييف أيضًا بأفضل ما لديهم، ولم يتركوا أي أثر لفوز سان مارينو 3:1 على جدرانهم. وسجل تشيسنوكوف (ثنائية) وإيمبيتوف أهدافا لصالح الكازاخستانيين. ويحتل منتخب كازاخستان المركز الثالث في المجموعة برصيد 18 نقطة بنسبة أهداف 15:10. وفي سباق الهدافين للصقور، يتصدر زين الدينوف، بعد أن تمكن من تسجيل 4 أهداف.

وأجرى الكازاخستانيون 4 لقاءات خارج أرضهم، وسجلوا 3 انتصارات.

سلوفينيا ضد كازاخستان

حقائق سلوفينيا ضد كازاخستان

  • سلوفينيا لم تهزم في 13 من آخر 15 مباراة.
  • إجمالي الأهداف المسجلة أكثر من 2.5 في 4 من آخر 5 مباريات لسلوفينيا؛
  • إجمالي الأهداف التي تزيد عن 2.5 لعبت في 7 من آخر 10 مباريات لكازاخستان 2.06.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح السلوفينيين على أرضهم. وكانت احتمالات فوز سلوفينيا 1.49. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. توقفنا عند فيكتوريا في كازاخستان حوالي الساعة 7.20. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال -1.78، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.06. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

هذه مباراة فاصلة للتأهل لليورو. ليس هناك حاجة للخسارة أمام سلوفينيا للتأهل إلى بطولة أوروبا، وهو ما يبدو خيارا جيدا، لأن الفريق على أرضه عادة ما يكون قويا. ولتحقيق إنجاز تاريخي، تحتاج كازاخستان فقط إلى فيكتوريا. المنافسون على نفس المستوى تقريبًا، لكن لا تزال الخبرة، بالإضافة إلى عامل الملعب المحلي، تقف إلى جانب السلوفينيين، لذلك أتوقع منهم النجاح: فوز سلوفينيا بإعاقة 1(-1) -1.81 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0