أوكرانيا ضد إيطاليا. من سيذهب إلى اليورو؟

في 20 نوفمبر، في مباراة الجولة العاشرة من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، على ملعب باي أرينا (ليفركوزن)، سيلتقي منتخبا أوكرانيا وإيطاليا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أوكرانيا وإيطاليا

أوكرانيا

اكتسب المنتخب الأوكراني زخماً جيداً، حيث حقق سلسلة من الانتصارات الثلاثة المتتالية. في المباراة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، أظهر رجال سيرجي ريبروف نتيجة ممتازة، حيث فازوا بثقة على مالطا 3:1 خارج أرضهم. تسديدات دقيقة من دوفبيك ومودريك جلبت الفوز لـ«الأصفر»؛ تم تسجيل هدف آخر بعد هدف في مرماه. ويحتل المنتخب الأوكراني المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة بنسبة أهداف 11:8. زعيم سباق التهديف للأوكرانيين هو تسيجانكوف، الذي سجل هدفين وتمريرة حاسمة.

قبل المباراة التأهيلية الحاسمة، لعب الأوكرانيون مباراة سيطرة ضد نادي ليتشيا البولندي، وفازوا بنتيجة 2:0.

إيطاليا

كما اكتسب المنتخب الإيطالي زخما. وفي الجزء الخريفي من الاختيار شارك الفريق في 5 لقاءات محققا 3 انتصارات وتعادل. في المباراة الأخيرة، قدم رجال لوتشيانو سباليتي أفضل ما لديهم، ولم يتركوا أي أثر لمقدونيا الشمالية على أراضيهم، 5:2. وسجل كييزا (ثنائية) ودارميان وراسبادوري والشعراوي أهداف الفريق الأزرق. ويحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني في المجموعة برصيد 13 نقطة بنسبة أهداف 16:9. وفي سباق الهدافين الإيطاليين، يتصدر فراتيسي، مسجلاً 3 أهداف.

وفي الطريق، خاض «الفريق الأزرق» 3 مباريات تأهيلية، حقق فوزاً واحداً وتعادلاً واحداً وهزيمة واحدة.

أوكرانيا ضد إيطاليا

حقائق مباراة أوكرانيا وإيطاليا

  • أوكرانيا لم تهزم في 10 من آخر 12 مباراة.
  • إجمالي الأهداف المسجلة أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لإيطاليا 2.06.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح أبطال أوروبا الحاليين. كانت احتمالات فوز أوكرانيا 4.10. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. توقفت أسعار فيكتوريا إيطاليا عند 1.92. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال -1.82، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.03. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يجب أن تفوز أوكرانيا لتتأهل إلى بطولة أوروبا، وستكون النتيجة مختلفة وهي تحتل المركز الثالث فقط في المجموعة. إيطاليا، على الرغم من كل المشاكل في الاختيار، تقترب من اللعبة باعتبارها المرشحة؛ لديهم المزيد من الخيارات للوصول إلى اليورو. الإيطاليون سعداء بالتعادل، لكن المقدونيين أظهروا أن لديهم ما يكفي من المشاكل في الدفاع، تماماً مثل المنتخب الأوكراني. ولذلك أتوقع في هذا اللقاء أهدافا؛ ستكون هناك أخطاء في الدفاع وسيعاقبون عليها: المجموع أكثر من 2.5 – 2.03.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0