اليونان ضد فرنسا. هل يتأهل الفرنسيون إلى يورو 2024 دون خسائر؟

ستقام يوم الثلاثاء 21 نوفمبر على ملعب OPAP Arena مباراة بين منتخبي اليونان وفرنسا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة اليونان وفرنسا

اليونان

ويحتل المنتخب اليوناني، بعد سبع مباريات خاضها، المركز الثالث في ترتيب مجموعته بالتصفيات، ويتأخر بثلاث نقاط عن هولندا صاحبة المركز الثاني. ولذلك فإن فرص اليونانيين في التأهل المباشر لبطولة أوروبا ضئيلة قبل الجولة الأخيرة.

مهما كان الأمر، سيحاول الفريق اليوناني بالتأكيد، مع جماهيره، تقديم أداء جيد في المباراة مع خصم كبير وسيبذل بالتأكيد كل ما في وسعه في ملعب كرة القدم. بشكل عام، يمكن للمنتخب اليوناني أن يعتبر هذه الجولة التأهيلية بمثابة رصيد، لأنه خسر فقط أمام المرشح الواضح للمجموعة.

فرنسا

يتصدر المنتخب الفرنسي بثقة مجموعته المؤهلة لبطولة أوروبا 2024 وقد ضمن منذ فترة طويلة لنفسه التأهل للبطولة الأوروبية قبل الموعد المحدد. وفي الجولة الماضية، حقق فريق ديدييه ديشان فوزا تاريخيا، مسجلا رقما قياسيا بـ14 هدفا في مرمى جبل طارق.

فاز الفريق الفرنسي بجميع المباريات في الجولة التأهيلية الحالية وأكد مكانته باعتباره المرشح المفضل لمجموعته. من الممكن أن يستخدم طاقم التدريب الفرنسي في مباراة الجولة النهائية التناوب النشط ويمنح الفرصة للعب لأولئك اللاعبين الذين لم يحصلوا على الكثير من وقت اللعب من قبل.

اليونان ضد فرنسا

حقائق مباراة اليونان وفرنسا

  • وفي مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، فاز المنتخب الفرنسي على اليونان بنتيجة 1:0؛
  • وفي اثنتين من أصل خمس مباريات بين متنافسين على مستويات مختلفة، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.82؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان الإجمالي يزيد عن (2.5) 1.88؛
  • وفاز المنتخب الفرنسي بجميع مبارياته في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز اليونان مقابل 4.30، عند التعادل - مقابل 4.30. 3.90 وفي الفوز الفرنسي 1.83. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ومن وجهة نظر البطولة، فإن هذا اللقاء مهم فقط للمنتخب اليوناني الذي يحتفظ بفرصة شبحية لاحتلال المركز الثاني في مجموعته المؤهلة. للقيام بذلك، يحتاج مضيفو المباراة المستقبلية إلى هزيمة الفريق الفرنسي في ملعبهم والخبر السار لليونانيين هو عدم وجود حافز لخصمهم الجديد. يمكن للفرنسيين أن يلعبوا من أجل المتعة دون خوف على النتيجة النهائية. سيكون الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على عدم خسارة اليونان مقابل 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0