ريال مدريد ضد غرناطة. هل نتوقع مفاجأة في مدريد؟

في 2 ديسمبر، وفي إطار الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، سيتنافس ريال مدريد وغرناطة على ملعب سانتياغو برنابيو (مدريد).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول مباراة ريال مدريد وغرناطة

ريال مدريد

يقدم ريال مدريد أداءً جيدًا، ولم يعرف الفريق أي هزيمة منذ 27 سبتمبر، بعد أن جمع سلسلة ناجحة من 11 مباراة خلال هذا الوقت. في المباراة الأخيرة من البطولة، أظهر رجال كارلو أنشيلوتي أيضًا نتيجة جيدة، بفوزهم على قادس 3:0 على الطريق. تسديدات دقيقة من رودريغو (ثنائية) وبيلينغهام جلبت الفوز "الكريمي". ويحتل ريال المركز الأول في الترتيب برصيد 35 نقطة بنسبة أهداف 31:9. يتصدر بيلينجهام سباق التهديف في مدريد برصيد 11 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

على أرضه في الدوري الإسباني، شارك لوس بلانكوس في ست مباريات، وسجل 5 انتصارات وتعادل.

غرناطة

غرناطة في وضع صعب للغاية، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز لمدة 12 مباراة على التوالي. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، فشل أبناء ألكسندر ميدينا أيضًا، بفوزهم على ألافيس خارج أرضهم بنتيجة 1:3. وسجل أوزوني الهدف الوحيد لنصر. ويحتل غرناطة المركز الـ19 في الترتيب برصيد 7 نقاط بنسبة أهداف 19:33. ويتصدر سرقسطة سباق هدافي النادي برصيد 5 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وفي الطريق، أجرى النصريون 7 لقاءات، سجلوا فيها تعادلاً واحداً وتلقوا 6 هزائم.

ريال مدريد ضد غرناطة

حقائق مباراة ريال مدريد وغرناطة

  • غرناطة لم يحقق أي فوز في آخر 11 مباراة له في الدوري الإسباني؛
  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • وكان المجموع أكثر من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات للريال في الموسم 1.39.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح فريق مدريد. وكانت احتمالات فوز الريال 1.15. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 8.89. بالنسبة لغرناطة فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 14.99. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 3.5” مع احتمالات – 1.90، و”إجمالي أكثر من 3.5” مع احتمالات – 1.94. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يقدم ريال مدريد موسماً قوياً كالعادة؛ الفريق ليس له مثيل في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. ويكافح غرناطة أيضًا من أجل البقاء كالعادة، لكن في حين أن الضيوف غير قادرين على القيام بذلك، فهم في منطقة الهبوط. وعلى الطريق لا يعرف الفريق الانتصارات إطلاقا، إذ حصل على نقطة واحدة فقط في البطولة. مع الأخذ في الاعتبار الفارق في فئة الفرق، وعامل الملعب المحلي، وإخفاقات الضيوف على ملعب أجنبي، أعتقد أن رجال أنشيلوتي سيحصلون بسهولة على النقاط الثلاث التالية: فوز ريال مدريد بإعاقة - F1 (-2) - 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0