جيرونا ضد فالنسيا. هل سيواصل الكتالونيون خطهم دون فشل؟

في الثاني من ديسمبر المقبل، وفي مباراة الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، على ملعب مونتيفيلي (جيرونا)، يلتقي جيرونا وفالنسيا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة جيرونا ضد فالنسيا

جيرونا

لم يخسر جيرونا منذ أكتوبر، وهي الفترة التي تراكم فيها الفريق سلسلة ناجحة من 7 لقاءات دون هزيمة. فقط في المباراة الأخيرة في الدوري الممتاز، خسر رجال ميشيل النقاط، بالتعادل على أرضهم مع أتلتيك بلباو 1:1. كان مؤلف الهدف الوحيد لجيروندين هو تسيجانكوف. ويحتل جيرونا المركز الثاني في الترتيب برصيد 35 نقطة بنسبة أهداف 32:17. ويتصدر دوفبيك سباق الهدافين الأبيض والأحمر برصيد 7 أهداف وأربع تمريرات حاسمة.

في أسوارهم الأصلية، لعب الجيرونديون 7 مباريات في الدوري الممتاز، محققين 5 انتصارات وتعادل واحد، وانتهت مباراة أخرى بالهزيمة.

فالنسيا

فالنسيا تؤدي بوتيرة متوسطة. وفي آخر 10 مباريات، احتفل «البرتقالي» بثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات، وثلاثة لقاءات أخرى انتهت بالهزيمة. في المباراة الأخيرة، كان أداء رجال روبن باراج أقل من المستوى المطلوب، حيث تعادلوا على أرضهم مع سيلتا فيغو 0:0. ويحتل فالنسيا المركز العاشر في الترتيب برصيد 19 نقطة بنسبة أهداف 16:18. دورو يتصدر سباق هدافي الخفافيش، بعد أن تمكن من تسجيل 6 أهداف وإكمال تمريرتين حاسمتين.

وخارجياً، خاض «البرتقالي» 7 لقاءات في الدوري، حقق فوزاً واحداً و3 تعادلات، كما انتهت 3 مباريات أخرى بالهزيمة.

جيرونا ضد فالنسيا

حقائق جيرونا ضد فالنسيا

  • جيرونا لم يخسر في آخر 6 مباريات في الدوري الإسباني.
  • سجل كلا الفريقين في 7 من آخر 10 مباريات لجيرونا هذا الموسم 1.77؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أقل من 2.5 في 6 من آخر 10 مباريات لفالنسيا هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن الكاتالونيين هم الفائزون بالمباراة. لنجاح جيرونا، كانت الأسعار 1.74. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.85. توقفت أسعار فيكتوريا فالنسيا عند 4.79. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.01، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.82. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

جيرونا يمر بموسم رائع. لقد أصبح الفريق بمثابة اكتشاف ليس فقط في كرة القدم الإسبانية، ولكن أيضًا على المسرح الأوروبي. فالنسيا هو عظماء كرة القدم الإسبانية، ولكن في السنوات الأخيرة كان النادي يمر بأزمة، وبالتالي فإن المركز الحالي في منتصف الجدول ليس نتيجة سيئة. جيرونا قوي هذا الموسم، وأداء "الخفافيش" سيئ خارج أرضه، وبشكل عام يبدون أضعف من خصومهم. لذلك، أتوقع أن يسجل رجال ميشيل ثلاث نقاط أخرى: فوز جيرونا – 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0