إشبيلية ضد فياريال. فهل يكسر أصحاب الأرض سلسلة هزائمهم هذا الموسم؟

في 3 ديسمبر، في مباراة الجولة 15 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، سيلتقي إشبيلية وفياريال على ملعب رامون سانشيز بيزخوان أرينا (إشبيلية).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إشبيلية وفياريال

إشبيلية

تشهد إشبيلية موسمًا غير ناجح للغاية. وفي فترة 10 مباريات حقق الفريق فوزا واحدا فقط وتعادل 6 مرات وتلقى 3 هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل رجال دييغو ألونسو أيضًا، وخسروا خارج أرضهم أمام ريال سوسيداد 1: 2. وسجل النصيري الهدف الوحيد لفريق الأعصاب. ويحتل إشبيلية المركز الـ15 في الترتيب، برصيد 12 نقطة من 13 لقاء، بنسبة أهداف 19:19. ويتصدر النصيري ترتيب هدافي الفريق الأبيض برصيد 5 أهداف. وعلى أرضه، خاض الفريق 7 مباريات في البطولة، حقق فيها فوزين و3 تعادلات وتلقى هزيمتين.

في منتصف الأسبوع، فشل فريق إشبيلية مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا، حيث تقدم 2:0 على أرضه في المباراة ضد آيندهوفن، وخسر في النهاية 2:3.

فياريال

اكتسب فياريال وتيرة جيدة، في آخر 10 لقاءات حقق النادي 6 انتصارات وتعادل، وفي ثلاث مناسبات كانت هناك هزيمة. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، حقق رجال مارسيلينو نتيجة إيجابية، بفوزهم على أوساسونا 3:1. وكان بطل المباراة بين أصحاب الأرض موراليس الذي سجل ثلاثية. ويحتل فياريال المركز الـ12 في الترتيب برصيد 15 نقطة، بنسبة أهداف 21:25. وفي سباق هدافي الغواصة الصفراء، يتصدر مورينو برصيد 8 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وخاض النادي 6 مباريات خارج أرضه في البطولة، حقق فيها فوزين وتعادلين، كما تعرض لهزيمتين.

إشبيلية ضد فياريال

حقائق مباراة إشبيلية وفياريال

  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدفاً في آخر 4 مباريات لفياريال في الدوري الإسباني (1.69)؛
  • إشبيلية لم يخسر في آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للفريق المضيف. وكانت احتمالات فوز إشبيلية 2.10. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.65. بالنسبة لفيكتوريا فياريال، توقفت الأسعار عند 3.41. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.22، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.69. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

للموسم الثالث على التوالي، فشل إشبيلية في النصف الأول من الموسم، حتى تغيير المدرب لم يسفر بعد عن نتيجة إيجابية للفريق المضيف. باع فياريال كل قادته في الصيف وبدأ البطولة بشكل كارثي، لكن شيئًا فشيئًا بدأ الفريق في العثور على لعبته ويرتقي في جدول الدوري الأسباني. أما بالنسبة للمباراة القادمة، أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الأهداف المسجلة، كلا الفريقين غير معروفين بلعبهما الدفاعي الموثوق، لكنهما يستغلان بانتظام فرصهما في المقدمة: إجمالي أكثر من 3 – 2.12.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0