ساسولو ضد روما. هل سيكسر أصحاب الأرض خطهم بدون انتصارات على أرضهم؟

في 3 ديسمبر، كجزء من الجولة 14 من الدوري الإيطالي، في ملعب Mapei - Città del Tricolore (ريججيو إميليا)، سيتنافس ساسولو وروما.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ساسولو وروما

ساسولو

يلعب ساسولو بوتيرة متوسطة، مما يسمح للنادي بالبقاء واقفا على قدميه. وفي آخر 10 مباريات، حقق “الأسود الأخضر” 4 انتصارات و3 تعادلات، كما خسر في ثلاث لقاءات. لعب فريق أليسيو ديونيسي مباراته الأخيرة بشكل جيد، وكسر مقاومة إمبولي 4: 3 خارج أرضه. ضربات دقيقة من بيراردي (ثنائية) وبينامونتي وإنريكي جلبت الفوز للضيوف. ويحتل ساسولو المركز الـ14 في البطولة، برصيد 15 نقطة، بنسبة أهداف 20:24. ويتصدر بيراردي سباق هدافي الفريق الأسود والخضر برصيد 7 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

على أرضه، لعب الفريق 7 لقاءات ضمن الدوري الإيطالي، حقق فوزين وتعادلين، وتلقى 3 هزائم أمام منافسه.

روما

يقدم روما أداءً بوتيرة جيدة، ففي آخر 10 مواجهات حقق النادي 7 انتصارات وتعادل، وتعرض للهزيمة في مناسبتين أخريين. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، أظهر رجال جوزيه مورينيو أيضًا قدراتهم، بفوزهم على أودينيزي 3:1 على أرضهم. وسجل مانشيني وديبالا والشعراوي أهداف “الأصفر الأحمر”. ويحتل روما المركز الخامس في الترتيب برصيد 21 نقطة بنسبة أهداف 25:15. قائد هجوم الذئبة هو لوكاكو، الذي سجل 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض روما 6 مباريات خارج أرضه، حقق فيها فوزا واحدا وتعادلين، كما تعرض النادي لثلاث هزائم.

ساسولو ضد روما

حقائق مباراة ساسولو وروما

  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في أخر 3 مباريات لساسولو في الدوري الإيطالي.
  • تلقى ساسولو هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات بالدوري الإيطالي (2.90).

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون الضيوف على أنهم الفائزون في المباراة. وكانت احتمالات نجاح ساسولو 3.45. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. بالنسبة لفيكتوريا روما، توقفت الأسعار عند 2.06. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من البيلاروسيين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.03، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.79. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

اللعبة المستقرة لا تتعلق بالفرق التي ستلعب في هذا الزوج. لا يستطيع ساسولو أن يتفوق على مستوى الفلاحين المتوسطين في كرة القدم الإيطالية. روما بدوره لن يؤكد بأي حال من الأحوال أهدافه السامية من خلال اللعب في ملعب كرة القدم. هناك عدة أسباب لهذا الوضع، وأهمها الأسباب المالية. يبيع ساسولو بانتظام أفضل اللاعبين، ولا يستطيع الرومان التعاقد مع أفضل اللاعبين. أما في الموسم الحالي فإن كلا الفريقين يلعبان بشكل منتج، لكن لا يقدمان أداءً دفاعيًا جيدًا. لذلك أتوقع أهداف المباراة القادمة: المجموع أكثر من 3 – 2.33.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0