تورينو ضد اتالانتا. هل سيكسر الضيوف الخط دون الفوز بالبطولة؟

يلتقي يوم 4 ديسمبر المقبل، في مباراة الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي، على ملعب أوليمبيكو أرينا (تورينو)، فريقي تورينو وأتالانتا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة تورينو وأتالانتا

تورينو

أداء تورينو ضعيف للغاية هذا الموسم؛ وفي 10 مباريات، حقق الجارنتس فوزين و3 تعادلات، وخسر في 5 مباريات أخرى. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل فريق إيفان يوريش أيضًا، وخسر خارج أرضه أمام بولونيا 0:2. ويحتل تورينو المركز الـ12 في الترتيب برصيد 16 نقطة، بنسبة أهداف 10:16. ويتصدر رادونيتش ترتيب هدافي فريق بولز برصيد 3 أهداف.

ولعب فريق تورينو 6 مباريات على أرضه، وسجل فوزين و3 تعادلات؛ اجتماع آخر انتهى بالهزيمة.

أتالانتا

أتالانتا يفتقر إلى الاستقرار. وفي آخر 10 مباريات حقق الفريق 4 انتصارات و3 تعادلات، كما خسر البرغموت 3 مرات. فشل أولاد جيان بييرو جاسبريني في تحسين مزاجهم وفي المباراة الأخيرة في الدوري الإيطالي، خسر النادي على أرضه أمام نابولي 1: 2. وسجل لوكمان الهدف الوحيد لـ«ملكة المقاطعات». ويحتل أتالانتا المركز السابع في الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن سكاماكا صاحب 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

وفي الطريق، خاضت «الإلهة» 7 لقاءات، محققة 3 انتصارات وتعادل، وثلاث مباريات أخرى انتهت بالهزيمة.

تورينو ضد اتالانتا

حقائق مباراة تورينو وأتالانتا

  • كان إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لتورينو هذا الموسم. 1.71؛
  • أتالانتا لم يخسر أمام تورينو في آخر 7 مواجهات مباشرة في جميع البطولات.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون ميزة طفيفة في هذا الزوج لـ Bergamasques. كانت اقتباسات نجاح تورينو 2.95. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. بالنسبة لفيكتوريا أتالانتا، توقفت الأسعار عند 2.50. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.71، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.16. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تورينو غير مستقر، ولهذا السبب يتواجد في قاع جدول الدوري الإيطالي. على الرغم من أنهم يلعبون بشكل جيد في الدفاع، إلا أن فريق تورينو يعاني من مشاكل كبيرة في الهجوم. أتالانتا لديه أهداف عالية لكنه لا يستطيع تحقيق نتائج قوية على أساس ثابت. أما بالنسبة للمواجهات المباشرة، فأعتقد أنه لن يكون هناك الكثير من الأهداف المسجلة. الثيران ممتازون في تجفيف هجمات الخصوم: المجموع أقل من 2.5 – 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0