أتالانتا ضد نابولي. هل ينجح ماتساري في العودة إلى نابولي؟

وفي 25 نوفمبر المقبل، وفي مباراة الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي، يلتقي أتالانتا ونابولي. تقام المباراة على ملعب أتلتيكو أزوري ديتاليا (بيرغامو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتالانتا ونابولي

أتالانتا

يظهر أتالانتا مستوى جيد من اللعب؛ وفي آخر 10 لقاءات حقق النادي 5 انتصارات و3 تعادلات. كما فشل أبناء جيان بييرو جاسبريني في التغلب عليهم في المباراة الأخيرة في الدوري الإيطالي، حيث تعادلوا مع أودينيزي 1:1. وسجل إيدرسون الهدف الوحيد للبرغاموت. ويحتل أتالانتا المركز الخامس في الترتيب، برصيد 20 نقطة من 12 لقاء، بنسبة أهداف 20:11. ويتصدر سكاماكا سباق التهديف لـ”ملكة المقاطعات” برصيد 5 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

وخاضت «الإلهة» 7 مباريات على أرضها في الموسم الجديد، محققة 5 انتصارات وتعادل واحد.

أظهر نابولي

نتيجة جيدة، حتى أن الفريق تمكن من تجميع سلسلة من خمس مباريات دون هزيمة على جميع المستويات. فقط في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، فشل فريق نابولي في تحقيق الأهداف، حيث خسر على أرضه أمام إمبولي بنتيجة 0:1 على الأقل. ما أدى إلى التغيير على جسر التدريب. ويحتل فريق ماتساري المركز الرابع في الترتيب برصيد 21 نقطة بنسبة أهداف 24:13. ويبرز أوسيمين في سباق هدافي نابولي برصيد 6 تسديدات دقيقة في رصيده.

ولعب فريق نابولي ثماني مباريات خارج أرضه، واحتفلوا بستة انتصارات وتعادلين.

أتالانتا ضد نابولي

حقائق مباراة أتالانتا ونابولي

  • كان المجموع أقل من 2.5 في 4 من آخر 5 مباريات لنابولي (2.03)؛
  • ولم يخسر نابولي خارج أرضه في آخر 9 مباريات له هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم المراهنون باختيار المرشح المفضل في هذه المباراة. وكانت احتمالات نجاح أتالانتا 2.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. توقفت أسعار فيكتوريا نابولي عند 2.60. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.03، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أتالانتا عادة ما يكون من بين متصدري كرة القدم الإيطالية، وعادة ما يكون غير مستقر، ويخسر النقاط في تلك المباريات حيث يضطر إلى حصد النقاط الثلاث. ويمر نابولي بأزمة قيادة، فالفريق بطل إيطاليا، لكن في الصيف انفصلوا عن مدربهم، وقبل استراحة المنتخب قاموا باستبدال مدرب آخر. ما يوحد الفرق ليس فقط مكانها في الجدول، ولكن أيضًا عدم الاستقرار. لذلك، في المباراة القادمة أوصي باللعب على أعلى مجموع، هجوم الأندية قوي، لكن الدفاع ليس موثوقًا دائمًا: المجموع أكثر من 3 – 2.33.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0