فيردر vs باير. هل سيتمكن ليفركوزن من الحفاظ على صدارته؟

تقام، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر، مباراة فيردر بريمن وباير ليفركوزن على ملعب فيسرشتاديون، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الألماني لكرة القدم.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فيردر وباير

ويحتل موسيقيو فيردر

بريمن المركز الثاني عشر في ترتيب البطولة الألمانية ولم يبهروا بعد بنتائجهم هذا الموسم. فيردر غير مستقر للغاية ولا يمكنه إرضاء جماهيره بسلسلة مستقرة من الانتصارات المتعددة على التوالي.

وفي المباراة المقبلة، سيكون من الصعب مرة أخرى على بريمن الاعتماد على ثلاث نقاط، لأن الفريق سيلعب ضد متصدر الدوري الألماني. على أرضهم، سيحاول أصحاب الأرض بالتأكيد تقديم أداء أفضل من المعتاد، ولكن للحصول على نتيجة إيجابية، سيحتاج لاعبو فيردر إلى إظهار أفضل ما لديهم. يواصل

باير

أي خطأ قد يكلف باير الكثير، مما يعني أن الفريق يظل متحفزًا لمواصلة الفوز.باير ليفركوزن صدارة الدوري الألماني، لكن تفوقه على حامل اللقب بايرن لا يسمح بعد لرجال تشابي ألونسو بالشعور بالراحة والاسترخاء.

في المباراة الجديدة، سيحاول باير الحصول على النقاط الثلاث التالية، ومن الواضح أن الصيادلة سيقتربون من الجولة المستقبلية بمزاج جيد بعد فترة التوقف الدولية. ويقدم ليفركوزن هذا الموسم مستوى قويًا من اللعب، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني.

فيردر ضد باير

حقائق مباراة فيردر وباير

  • وفي البطولة الألمانية الأخيرة، فاز باير على فيردر بريمن بنتيجة 3: 2، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 1: 1.
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.41؛
  • وفي أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.56؛
  • لم يخسر باير بعد في الدوري الألماني الحالي وتعادل مرة واحدة فقط؛
  • فاز باير في مباراتين من آخر خمس مباريات أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم الألمانية، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثانية عشرة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز فيردر مقابل 6.30، وعلى التعادل مقابل 5.00، وعلى فوز باير بـ 1.50. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وفي هذه المباراة سيتوجه متصدر الدوري الألماني لزيارة فلاح الوسط في الترتيب، وبالتالي فإن ميزان القوى في مثل هذه المواجهة واضح للغاية. يحتاج باير إلى مواصلة الفوز إذا كان الفريق يتوقع البقاء في المركز الأول لأطول فترة ممكنة، لكن فيردر سيحاول إرضاء الجماهير المحلية على ملعبه. يبدو الضيوف وكأنهم المفضلون بشكل واضح في هذه المباراة، مما يعني أن الاختيار الجيد في هذه الحالة سيكون الرهان على Handicap 2 (-1) مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0