رايو فاليكانو ضد برشلونة. هل سيواصل الكتالونيون خطهم دون هزائم خارج أرضهم في الدوري الإسباني؟

وفي 25 نوفمبر المقبل، وفي مباراة الجولة الـ14 من الدوري الإسباني، يلتقي رايو فايكانو وبرشلونة. تقام المباراة على ملعب كامبو دي فاليكاس (مدريد).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة

رايو فاليكانو

يُظهر رايو فاليكانو بشكل عام مستوى جيد من اللعب؛ وفي آخر 10 لقاءات، حقق النادي 3 انتصارات، فيما تعادل 6 مرات. فقط في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني استسلم أبناء فرانسيسكو، وخسروا أمام جيرونا 1: 2 على أرضهم. وسجل جارسيا الهدف الوحيد للنحل. ويحتل رايو فايكانو المركز العاشر في الترتيب برصيد 18 نقطة، بمعدل أهداف 15:17. يقود جارسيا سباق التهديف للعمالقة برصيد 4 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

وعقد «النحل» 6 لقاءات على أرضه، حقق فيها فوزاً واحداً و3 تعادلات.

برشلونة

بدأ برشلونة مؤخرًا في ارتكاب الأخطاء بشكل متزايد؛ وفي آخر 5 مباريات، تعرض الفريق الكاتالوني لهزيمتين. لكن في مباراة الجولة 13 من الأمثلة، أظهر شباب تشافي قوتهم مرة أخرى، وكسروا مقاومة ألافيس 2:1 في جدرانهم. وكان بطل لقاء بلو جارنتس هو ليفاندوفسكي الذي سجل ثنائية. ويحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب برصيد 30 نقطة وبنسبة أهداف 26:13. ويتصدر ليفاندوفسكي سباق الهدافين الكاتالونيين برصيد 7 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

ولعب فريق بلو جارنتس 8 مباريات خارج أرضه، حقق 4 انتصارات و3 تعادلات.

رايو فاليكانو ضد برشلونة

حقائق مباراة رايو فاليكانو وبرشلونة

  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أكثر من 2.5 في 5 من آخر 7 مباريات لرايو فاليكانو هذا الموسم؛
  • برشلونة لم يخسر في 12 من آخر 13 مباراة في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن الكاتالونيين هم المرشحون للمباراة. بالنسبة لنجاح رايو فاليكانو، كانت الأسعار 5.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. بالنسبة لبرشلونة فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 1.64. المراهنون ينتظرون مباراة مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 2.15، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض أسعار - 1.72. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

رايو فايكانو، بعد بداية مشرقة للبطولة، تباطأ في الجولات الأخيرة وتراجع إلى منتصف الجدول. برشلونة هو المرشح المعترف به، الذي خسر عددًا من النقاط قبل استراحة المنتخب الوطني، الأمر الذي سيجعل اللاعبين أكثر غضبًا وأكثر تحفيزًا. فريق مدريد أدنى مستوى من الضيوف، لذلك أعتقد أن الكاتالونيين سيحصلون على ثلاث نقاط في العاصمة: فوز برشلونة – 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0