نيوكاسل ضد تشيلسي. من هو الفريق الذي سيحصل على النقاط الثلاث؟

تقام، يوم السبت 25 نوفمبر، مباراة نيوكاسل وتشيلسي على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نيوكاسل وتشيلسي

خسر نيوكاسل

فريق Magpies بشكل مثير أمام بورنموث خارج ملعبه في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية وأهدر فرصة جيدة لتحسين مركزه في الترتيب. وبعد مرور 12 مباراة، يحتل نيوكاسل المركز السابع ولا يزال بعيدًا عن المنافسة على مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا.

في المباراة المقبلة، سيحاول نيوكاسل إعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره في مباراة ضد خصم كبير، علاوة على ذلك، في حالة جيدة. نجح فريق Magpies بالفعل في التغلب على أرسنال هذا الموسم، والآن أصبح مضيفو سانت جيمس بارك مصممين على التغلب على فريق لندني آخر.

تشيلسي

لكن تشيلسي حقق إنجازا حقيقيا في المباراة الأخيرة، حيث تمكن من العودة بقوة في المواجهة مع مانشستر سيتي، وحصد نقطة مهمة على ملعبه. يواصل فريق ماوريسيو بوتشيتينو تقديم أداء غير متناسق، لكن من المؤكد أن هناك تقدمًا واضحًا في أداء ونتائج البلوز.

يتواجد فريق لندن في منتصف ترتيب البطولة الإنجليزية، لكن من الواضح أنهم مستعدون لهدف المزيد. للقيام بذلك، يحتاجون بالتأكيد إلى التغلب على منافسيهم المباشرين، وسيكون اللقاء ضد نيوكاسل واحدًا منهم. سيأتي تشيلسي لزيارة فريق Magpies فقط للحصول على نتيجة إيجابية وينوي بالتأكيد إظهار أفضل ما لديه في مثل هذه المباراة.

نيوكاسل ضد تشيلسي

حقائق مباراة نيوكاسل وتشيلسي

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز نيوكاسل على تشيلسي بنتيجة 1:0، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 1:1.
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز كان هناك رهان على إجمالي يزيد عن (2.5) 1.82؛
  • أيضًا، فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين المتنافسين في البطولة الإنجليزية، كان هناك رهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.67؛
  • فاز تشيلسي بثلاث من آخر خمس مباريات أمام نيوكاسل في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الأسعار التالية لمثل هذه المباراة كجزء من الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز نيوكاسل مقابل 2.54، وعلى التعادل مقابل 3.60، و على فوز تشيلسي مقابل 2.70. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقاء مثير في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، حيث سيلعب المتنافسون المحتملون على منطقة كأس أوروبا في نهاية الموسم الحالي ضد بعضهم البعض. يتطلع كل من نيوكاسل وتشيلسي إلى احتلال مراكز عالية في الترتيب، لذلك سيكون الفريقان مصممين على الحصول على النقاط الثلاث في المواجهة المباشرة. في السنوات الأخيرة، لم يكن المنافسون مشجعين بأدائهم في المباريات ضد بعضهم البعض، لكن أي اتجاه ينتهي عاجلاً أم آجلاً. يبدو أن الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) مقابل 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0