مانشستر سيتي ضد ليفربول. أي فريق سيفوز بالمباراة المركزية في الجولة؟

تقام، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر، مباراة مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مانشستر سيتي وليفربول

مانشستر سيتي

تقدم سكان البلدة عدة مرات في المباراة ضد تشيلسي في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، لكنهم تعادلوا بنتيجة مذهلة 4:4. سمح هذا الخلل لمانشستر سيتي بالبقاء في المركز الأول في الترتيب، لكن الفجوة بين خصمهم المستقبلي ضئيلة - نقطة واحدة فقط.

نجح فريق بيب جوارديولا في حل مشكلة التأهل إلى التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بحيث يمكنه الآن التركيز حصريًا على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. وسيكون اللقاء الجديد في غاية الأهمية لمانشستر سيتي ويتوقع حامل اللقب إسعاد الجماهير بنتيجة إيجابية على ملعبهم.

ليفربول

لكن ليفربول تعامل بشكل مقنع مع برينتفورد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي ويحتل الآن المركز الثاني في الترتيب. يقدم فريق الريدز هذا الموسم أداءً أفضل وأكثر ثباتًا، لذا فهم يتوقعون المنافسة على لقب البطولة.

في المباراة المقبلة، سيتم منح ليفربول مكانة المستضعف، لكن من المؤكد أن يورغن كلوب سيخرج بخطة خاصة لمثل هذه المباراة المهمة وسيحاول مفاجأة خصمه. من المؤكد أن فريق الريدز سيحصل على فرص للتسجيل والسؤال الوحيد هو ما إذا كان الضيوف سيتمكنون من الاستفادة منها.

مانشستر سيتي ضد ليفربول

حقائق مباراة مانشستر سيتي وليفربول

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، تبادل الفريقان الانتصارات: فاز مانشستر سيتي 4: 1، وفاز ليفربول 1: 0.
  • وفي أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في جميع البطولات، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.54؛
  • أيضًا، في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين، كان إجمالي الرهان أكثر من (2.5) 1.49؛
  • ولم يخسر ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة خمس جولات متتالية، بينما لم يخسر مانشستر سيتي في أربع مباريات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية للجولة الثالثة عشرة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي مقابل 1.71، وعلى التعادل مقابل 4.30، و على فوز ليفربول بـ 4.50. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه هي المباراة المركزية في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، حيث سيلعب المتنافسون على الميدالية الذهبية ضد أقوى فريقين بريطانيين في السنوات القليلة الماضية. لطالما تميزت المباريات بين مانشستر سيتي وليفربول بطبيعتها التي لا هوادة فيها: في المواجهات الخمس الأخيرة بين المنافسين، كان هناك دائمًا فائز. يقترب الخصوم من اللقاء الجديد وجهاً لوجه في حالة جيدة، مما يعني أنه من المنطقي الإيمان بلعبة مثمرة والمراهنة على إجمالي يزيد عن (3.5) مقابل 2.21.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0