كرواتيا ضد أرمينيا. هل سيكون هناك ضجة كبيرة؟

ويلتقي يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني، في مباراة الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، منتخبي كرواتيا وأرمينيا. ستستضيف المباراة ملعب ماكسيمير (زغرب).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة كرواتيا وأرمينيا

كرواتيا

بدأ المنتخب الكرواتي الاختيار بشكل جيد، ولكن بعد ذلك تباطأ "الناريون"، وتعرضوا لسلسلة من الهزائم مرتين على التوالي. هذه النتيجة أضرت بشكل كبير بفرص الكروات في الوصول إلى الدور الرئيسي. بالفعل في المباراة الأخيرة، تولى أبناء زلاتكو داليتش الوضع بأيديهم، وكسروا مقاومة لاتفيا على الطريق 2:0. جلبت الضربات الدقيقة من ماير وكراماريتش فوز لعبة الداما. ويحتل المنتخب الكرواتي المركز الثاني في المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف 12:4. وفي سباق الهدافين الكرواتيين يتصدر كراماريتش برصيد 4 أهداف.

وعلى أرضه، خاض «الناري» 3 مباريات في التصفيات الحالية، فاز وخسر وتعادل مرة واحدة لكل منهما.

أرمينيا

أهدر المنتخب الأرميني فرصة المنافسة على المشاركة في بطولة أوروبا، بعد أن خاض سلسلة من أربع مباريات دون الفوز في الجولة التأهيلية. في المباراة الأخيرة، ارتكب أبناء ألكسندر بيتراكوف خطأً أيضًا، حيث تعادلوا 1:1 مع الفريق الويلزي على أرضهم. وسجل زيلارايان الهدف الوحيد للأرمن. ويحتل المنتخب الأرميني المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، بنسبة أهداف 9:10. زيلارايان هو الرائد في سباق الهدافين الأرمن. لديه ثلاث تسديدات دقيقة وتمريرة واحدة.

وعقد الفريق ثلاث لقاءات خارج أرضه، متفاوتة فيها النجاح والفوز والخسارة والتعادل.

كرواتيا ضد أرمينيا

حقائق مباراة كرواتيا وأرمينيا

  • لم تهزم كرواتيا في 19 من آخر 22 مباراة.
  • لا تستطيع أرمينيا الفوز في آخر 5 مباريات؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 4 من آخر 5 مباريات لأرمينيا 2.03.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أي شك في نجاح الفريق المضيف. وكانت احتمالات فوز كرواتيا 1.18. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 7.40. بالنسبة لفيكتوريا أرمينيا، توقفت الأسعار عند الساعة 17.00. المراهنون ينتظرون كرة قدم منتجة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.03، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.82. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويحتاج المنتخب الكرواتي للفوز لضمان التأهل إلى بطولة أوروبا. لم يعد لدى أرمينيا حافز للبطولة؛ ولم يعد لدى الفريق فرصة لمغادرة المجموعة. مع الأخذ في الاعتبار عامل الملعب المضيف ومستوى الأداء ومهارات الفريق، فضلاً عن أهمية اللقاء للفريق المضيف، أعتقد أن أبناء داليتش سيحصلون على ثلاث نقاط: فوز كرواتيا بإعاقة 1 (-1.5). - 1.62.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0