ويلز ضد تركيا. هل سيتمكن الويلزيون من احتلال المركز الثاني في مجموعتهم؟

وتقام، يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر، مباراة منتخبي ويلز وتركيا على ملعب كارديف سيتي ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ويلز وتركيا

ويلز

في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، تعادل منتخب ويلز خارج ملعبه مع أرمينيا وجعل الحياة أكثر صعوبة بشكل ملحوظ على أنفسهم في مجموعتهم. الآن حتى الفوز في مباراة الجولة الأخيرة على تركيا لا يضمن للفريق الدخول المباشر إلى البطولة الأوروبية.

من المؤكد أن الفريق الويلزي سيكون متحمسًا للغاية للحصول على النقاط الثلاث في اللقاء المقبل وسيحاول بذل كل جهد لإرضاء الجماهير المحلية. من الفريق المضيف يمكننا أن نتوقع اللعب أولاً ولعب كرة قدم عدوانية في الهجوم.

تركيا

تأهل المنتخب التركي إلى بطولة أمم أوروبا 2024 قبل الموعد المحدد، ويمكنه أن يفخر بأدائه في الجولة التأهيلية الحالية. كان المنتخب التركي هو الأقوى حقًا ويستحق حقًا فرصة اللعب في بطولة أوروبا المستقبلية، حيث حصل على 16 نقطة بعد سبع مباريات.

تحولت المباراة ضد ويلز إلى إجراء شكلي للمنتخب التركي، لذا قد يقوم الجهاز الفني الزائر بفحص أقرب احتياطي في مثل هذا اللقاء. من المؤكد أن لاعبي المنتخب التركي سيلعبون دون ضغوط، وهم مرتاحون، وحتى في هذه الحالة المزاجية قد يحصلون على نتيجة إيجابية.

ويلز ضد تركيا

حقائق مباراة ويلز وتركيا

  • وفي الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024، فاز المنتخب التركي على منتخب ويلز بنتيجة 2:0؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 1.82؛
  • أيضًا، فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين كان هناك رهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.68؛
  • فازت تركيا في اثنتين من آخر خمس مباريات ضد ويلز على مستويات متفاوتة.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز ويلز مقابل 2.46، وعلى التعادل - مقابل 3.70، وعلى النصر التركي - مقابل 2.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه مباراة حاسمة لويلز في الجولة التأهيلية الحالية، لكن حتى الفوز في مباراة مستقبلية قد يمنع الفريق من احتلال المركز الثاني في مجموعته. بالنسبة للويلزيين، سيتم تحديد الكثير في المباراة الموازية بين كرواتيا وأرمينيا، لكن الفوز على تركيا إلزامي بالنسبة لأصحاب الأرض من حيث الحفاظ على المؤامرات. تأهل المنتخب التركي لبطولة أمم أوروبا 2024 قبل الموعد المحدد، مما يعني أن الضيوف سيكونون أقل تحفيزًا بكثير من منافسهم الجديد. يبدو أن الاختيار الجيد هو الرهان على فوز واضح لويلز بـ 2.46.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0