بوتافوجو ضد كروزيرو. هل سيكسر المضيفون خطهم دون فوز؟

في 4 ديسمبر، وفي إطار الجولة 37 من الدوري البرازيلي، على ملعب أوليمبيكو نيلتون سانتوس (ريو دي جانيرو)، سيتنافس بوتافوغو وكروزيرو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة بوتافوغو ضد كروزيرو

بوتافوجو

بوتافوجو يحرم نفسه عمليا من فرصة الحصول على لقب البطولة بيديه. في الدوري الإيطالي، لم يتمكن رجال تياجو نونيز من الفوز منذ 22 أكتوبر، بعد أن تراكمت لديهم سلسلة غير ناجحة من 9 مباريات خلال هذا الوقت. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، لم يتمكن "النجم الوحيد" من عكس الاتجاه السلبي، حيث تعادل مع كوريتيبا 1: 1. وسجل تيكوينهو الهدف الوحيد للضيوف. ويحتل بوتافوجو المركز الثاني في الترتيب برصيد 63 نقطة من 36 لقاء، بنسبة أهداف 57:34. ويتصدر تيكوينيو سباق التهديف للفريق “المنتصر” برصيد 17 هدفا و4 تمريرات حاسمة.

وأجرى النادي 18 لقاء على أرضه، حقق 11 فوزا و3 تعادلات و4 هزائم.

كروزيرو

يسجل كروزيرو النقاط للمباراة الرابعة على التوالي، ليحافظ على حظوظه في التأهل إلى بطولة كوبا سود أمريكانا. في المباراة الأخيرة، خسر فريق زي ريكاردو 1:1 أمام أتلتيكو بارانينسي على أرضه. وكان هداف البلوز بيريرا. ويحتل كروزيرو المركز الـ14 في الترتيب، برصيد 45 نقطة، بنسبة أهداف 34:31. ويتصدر رودريجيز سباق الهدافين لفريق الثعالب برصيد 8 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

ولعب البلوز 18 مباراة خارج ملعبه، حقق 7 انتصارات و5 تعادلات، وخسر في 6 مناسبات أخرى.

بوتافوجو ضد كروزيرو

حقائق بوتافوجو vs كروزيرو

  • بوتافوجو تعادل في أخر 4 مباريات في الدوري البرازيلي؛
  • بوتافوجو لم يحقق أي فوز في آخر 9 مباريات في الدوري البرازيلي.
  • تعادل بوتافوجو في 5 من آخر 6 مباريات أمام كروزيرو في جميع المسابقات (3.25)؛
  • حافظ كروزيرو على شباكه نظيفة في 5 من آخر 7 مواجهات وجهاً لوجه مع بوتافوجو في جميع المسابقات (3.69).

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات الأفضلية للفريق المضيف في هذا الاقتران. كانت اقتباسات نجاح بوتافوجو 1.96. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت أسعار فيكتوريا كروزيرو عند 3.83. المراهنات تنتظر الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 2.29، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض أسعار - 1.63. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فشل بوتافوجو في إنهاء البطولة. لو بدأت أزمة الفريق بعد أسبوعين، لكان قد حصل على اللقب. ولكن منذ أن فاز "النجم" آخر مرة في 19 أكتوبر، لم يبق أي أثر للميزة الهائلة التي يتمتع بها النادي. ويمر كروزيرو بموسم أضعف، لكنه يبدو أفضل من منافسه في الجولات الأخيرة. أما المواجهة المباشرة، فأعتقد أن "المنتصر" سيتمكن من كسر سلسلة الإخفاقات، ومواصلة الأمل في الفوز بالبطولة: فوز بوتافوجو – 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0