ساو باولو ضد فلامينجو. هل سيحصل الضيوف على ميداليات؟

ويلتقي يوم 7 ديسمبر المقبل، في مباراة الجولة 38 من الدوري البرازيلي، على ملعب مورومبي أرينا (ساو باولو)، فريقي ساو باولو وفلامينجو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ساو باولو وفلامينجو

ساو باولو

في نهاية الموسم، لم يظهر ساو باولو أفضل نتيجة؛ وفي 5 لقاءات فاز النادي وتعادلين وخسر الفريق مرتين أخريين. في المباراة الأخيرة من البطولة، ارتكب أبناء دوريفال جونيور خطأً، حيث خسروا خارج أرضهم أمام أتلتيكو مينيرو 1: 2. سجل لوتشيانو الهدف الوحيد لـ "الألوان الثلاثة". ويحتل ساو باولو المركز الـ11 في الترتيب برصيد 50 نقطة، بنسبة أهداف 39:38. ويتصدر كاليري سباق هدافي النادي برصيد 9 أهداف وصنع 2.

وعلى أرضه، خاض «الثلاثية الألوان» 18 مباراة، حقق فيها 12 فوزاً و3 تعادلات، وفشل الفريق ثلاث مرات أخرى.

وقدم فلامنجو

فلامينجو أداءً جيدًا في نهاية الموسم، ففي 5 مواجهات حقق النادي 3 انتصارات وتعادل، كما تعرض لهزيمة واحدة. في المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، قدم رجال تيتي أداءً مقنعًا، حيث هزموا كويابا على أرضهم بنتيجة 2:1. تسديدات دقيقة من أروجو وبيدرو جلبت فوز النسور. ويحتل فلامينجو المركز الثالث في الترتيب برصيد 66 نقطة بنسبة أهداف 56:41. بيدرو هو متصدر سباق الهدافين في فريق Red-Blacks برصيد 13 هدفًا باسمه.

وخاض «النسور» 18 مباراة خارج أرضه، حقق فيها 9 انتصارات و4 تعادلات، فيما سجل الخسائر في 5 أخرى.

ساو باولو ضد فلامينجو

حقائق ساو باولو ضد فلامنجو

  • لم يخسر ساو باولو على أرضه في آخر 7 مباريات على أرضه هذا الموسم؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعب في آخر 3 لقاءات لفلامنجو 2.15؛
  • فلامينجو لم يخسر في 8 من آخر 9 مباريات خارج أرضه هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بنجاح الضيوف. وكانت احتمالات فوز ساو باولو 3.12. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.23. توقفت أسعار Victoria Flamengo عند 2.22. المراهنات لا تتوقع أهدافا من الفرق البرازيلية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.71، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.15. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقد قرر ساو باولو بالفعل كل شيء لنفسه، لذلك ينهي الفريق الموسم بهدوء، ولا يوجد فرق كبير بين الخط التاسع أو الثاني عشر في الجدول. يتنافس فلامينجو على الميداليات، ولديه فرصة ممتازة للفوز بها، ويظهر إحصائيات ممتازة في المباريات خارج أرضه. لذلك، أعتقد أن رجال تيتي سيحصلون على ثلاث نقاط، وسينهي "النسور" المتحمسون الموسم بشكل إيجابي: فوز فلامنجو - 2.22.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0