كروزيرو ضد بالميراس. هل انتزع الضيوف البطولة؟

وفي 7 ديسمبر المقبل، وفي مباراة الجولة 38 من الدوري البرازيلي، يلتقي كروزيرو وبالميراس. ستقام المباراة على ملعب مينيراو (بيلو هوريزونتي).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة كروزيرو ضد بالميراس

كروزيرو

لم يخسر كروزيرو في 5 مباريات متتالية، حيث حقق فوزين وثلاثة تعادلات خلال هذه الفترة. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، لم يتمكن رجال زي ريكاردو من تحقيق النجاح، حيث تعادلوا مع بوتافوجو 0:0. ويحتل كروزيرو المركز الـ14 في الترتيب، برصيد 46 نقطة، بنسبة أهداف 34:31. ويتصدر رودريجيز سباق الهدافين لفريق الثعالب برصيد 8 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

وأجرى «البلوز» 18 لقاء على أرضه، حقق 4 انتصارات و7 تعادلات، وانتهت 7 مباريات أخرى بالهزيمة.

بالميراس

في النهاية، خاض بالميراس سلسلة من أربع مباريات دون هزيمة، وبالتالي ضمنوا لأنفسهم لقب البطولة عمليًا. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فاز رجال أبيل فيريرا على فلومينينسي 1:0 على أرضهم بأقل عدد من النقاط. تبين أن لوبيز هو هداف هدف الفوز للفريق الأبيض. ويحتل بالميراس المركز الأول في الترتيب برصيد 69 نقطة بنسبة أهداف 63:32. وفي سباق التهديف لـ "الخنازير"، يتصدر إندريك برصيد 10 أهداف.

وخاض الخضر 18 لقاء خارج أرضه، حقق فيها 6 انتصارات و7 تعادلات، فيما انتهت 5 مباريات أخرى بالهزيمة.

كروزيرو ضد بالميراس

حقائق كروزيرو ضد بالميراس

  • فاز بالميراس بالشوط الأول والمباراة في 7 من آخر 10 مباريات في البطولة البرازيلية؛
  • بالميراس حافظ على شباكه نظيفة في 7 من أخر 10 مباريات في الدوري البرازيلي. 2.40؛
  • بالميراس فاز في 8 من آخر 10 مباريات في الدوري البرازيلي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بانتصار بطل البرازيل المتوج حديثًا. كانت اقتباسات نجاح كروزيرو 4.11. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 2.88. بالنسبة لبالميراس فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 2.04. المراهنات لا تتوقع أهدافا من الفرق البرازيلية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2.5” باحتمالات تساوي – 1.51، و”إجمالي أكثر من 2.5” مع عروض أسعار – 2.58. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ضمن كروزيرو لنفسه الاحتفاظ بمكانه في النخبة بفضل استكماله الممتاز للبطولة. بالميراس هو بطل البرازيل عام 2023، وحصد “الخضر” اللقب بنهاية قوية للموسم. ليس لدى الفرق دوافع البطولة، لذلك سيلعبون باسترخاء ويسجلون الأهداف. أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الأهداف في المباراة: إجمالي أكثر من 2.5 – 2.58.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0