بيتيس ضد ريال مدريد. هل سيوقف السيفيليون عمالقة العاصمة؟

ويلتقي يوم 9 ديسمبر المقبل، في مباراة الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، فريقي بيتيس وريال مدريد. ستستضيف المباراة ملعب بينيتو فيلامارين أرينا (إشبيلية).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بيتيس وريال مدريد

وتباطأ أداء بيتيس

بيتيس بعض الشيء، ففي آخر 5 مواجهات حقق النادي فوزين وتعادلين، كما تعرض لهزيمة أخرى. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، لم يظهر رجال مانويل بيليجريني أفضل نتيجة، حيث تعادلوا 0:0 خارج ملعبهم مع ألميريا. ويحتل بيتيس المركز السابع في الترتيب برصيد 25 نقطة وبنسبة أهداف 18:16. ويتصدر ويليان خوسيه ترتيب هدافي الفريق الأبيض برصيد 6 أهداف.

ولعب بيتيكوس 7 مباريات على أرضه، حقق 5 انتصارات وتعادلين.

ريال مدريد

يقدم ريال مدريد أداءً قويًا في هذا الجزء من الموسم، وفي الوقت الحالي يخوض الفريق سلسلة من 13 مباراة دون هزيمة على جميع المستويات. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، أظهر رجال كارلو أنشيلوتي قدراتهم، بفوزهم بهدوء على غرناطة على أرضهم 2:0. وسجل دياز ورودريغو الأهداف لريال مدريد. ويحتل الريال المركز الأول في الترتيب برصيد 38 نقطة بنسبة أهداف 33:9. متصدر سباق هدافي لوس بلانكوس هو بيلينجهام، الذي سجل 11 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

وخاض ريال مدريد خارج أرضه 8 مباريات، حقق فيها 6 انتصارات وتعادل، كما تعرض لهزيمة واحدة.

بيتيس ضد ريال مدريد

حقائق مباراة بيتيس وريال مدريد

  • فاز ريال مدريد في 12 من آخر 15 مباراة في الدوري الإسباني؛
  • فاز ريال مدريد بالشوط الأول والمباراة في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني 2.75؛
  • بيتيس لم يخسر في آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن لوس بلانكوس هو المرشح الأوفر حظًا في المباراة. وكانت احتمالات فوز بيتيس 4.18. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.83. توقفت أسعار فيكتوريا ريال عند 1.84. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.05، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.79. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يقدم بيتيس موسمًا جيدًا، ويطمح الفريق حقًا إلى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ويبدو فريق إشبيلية قويًا بشكل خاص على أرضه. ريال مدريد حقيقي، على الرغم من مشاكله الشخصية، فإن "الكريم" يحقق بثقة انتصارات في الدوري الإسباني والمسابقات الأوروبية. أعتقد أن أبناء أنشيلوتي سيؤكدون مكانتهم كمرشحين وسيكونون قادرين على الحصول على ثلاث نقاط: فوز ريال مدريد - 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0