أستون فيلا ضد أرسنال. هل سيتمكن أصحاب الأرض من انتزاع النقاط من الجانرز؟

تقام، يوم السبت الموافق 9 ديسمبر، مباراة أستون فيلا وأرسنال على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أستون فيلا وأرسنال

أستون فيلا

يحتل فريق برمنغهام صدارة الترتيب ولديه طموحات جدية ليس فقط في منطقة كأس أوروبا، ولكن أيضًا للمنافسة على مكان في المراكز الأربعة الأولى. حتى الآن، يسعد أستون فيلا جماهيره بمباراة قوية نتائج جيدة ويمكن أن يأخذ هذا الموسم لصالحه.

وستكون المباراة المستقبلية مهمة بالنسبة لمدرب فيلا أوناي إيمري، الذي سيلعب ضد فريقه السابق. ومن المؤكد أنه لا يوجد شك في تحفيز مدرب برمنجهام ولاعبيه، وهو ما يعني أنه أمام جماهيره، من الواضح أن أستون فيلا ينوي تحقيق نتيجة إيجابية.

أرسنال

يظل الجانرز في صدارة الفرق في البطولة الإنجليزية ويستحقون بجدارة أن يكونوا من بين المتنافسين على الميداليات الذهبية في نهاية الموسم. يُظهر فريق ميكيل أرتيتا مستوى ممتازًا من اللعب، حيث فاز على المنافسين الأضعف وتمكن حتى الآن من المنافسة في عدة بطولات في نفس الوقت.

في المباراة الجديدة، من المحتمل أن يضطر اللندنيون إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتيجة فائزة، لأن الفريق سيلعب خارج ملعبه ضد خصم لا ينضب. سيحاول أرسنال السيطرة على المباراة ويعتزم تقليديًا التصرف من موقع القوة.

أستون فيلا ضد أرسنال

حقائق مباراة أستون فيلا وأرسنال

  • في الدوري الإنجليزي الممتاز الأخير، كان آرسنال أقوى مرتين من أستون فيلا: 2:1 و4:2؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الإنجليزية، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.59؛
  • كذلك، في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الغريمين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.52؛
  • فاز أرسنال بأربع من آخر خمس مباريات أمام أستون فيلا في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز أستون فيلا مقابل 3.05، وعلى التعادل - مقابل 3.70، و على فوز أرسنال - مقابل 2.27. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة للغاية في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي، حيث سيكون من الصعب على آرسنال المفضل تأكيد هذه الإحصائية في مباراة الذهاب أمام أستون فيلا. يقدم فريق برمنغهام أداءً جيدًا هذا الموسم وهو على استعداد للقتال على قدم المساواة ضد المنافسين من أي مستوى في ملعبهم. في المباراة الجديدة على أرضه، يتوقع فيلا مرة أخرى أن يحصل على بعض النقاط، لذا فإن أصحاب الأرض بالتأكيد لن يجلسوا في الدفاع طوال 90 دقيقة كاملة. رهان على إجمالي يزيد عن (3.5) مقابل 2.42.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0