الإنتر ضد أودينيزي. هل سيواصل ميلانو وتيرة بطلهم؟

في 9 ديسمبر، في مباراة الجولة 15 من الدوري الإيطالي، سيلتقي إنتر وأودينيزي على ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلانو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إنتر وأودينيزي

إنتر

يقدم أداءً في أفضل حالاته؛ ويخوض الفريق الآن سلسلة من 12 مباراة دون هزيمة على جميع المستويات. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، أظهر رجال سيموني إنزاغي كل ما في وسعهم، بفوزهم على نابولي 3:0 خارج أرضهم. وسجل كالهان أوغلو وباريلا وتورام الأهداف لصالح فريق الأسود والبلوز. ويحتل إنتر المركز الأول في الترتيب برصيد 35 نقطة بنسبة أهداف 33:7. ويتصدر مارتينيز سباق هدافي فريق الثعابين برصيد 13 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

وخاض «الأسود والبلوز» 7 مباريات على أرضه، حقق فيها 5 انتصارات وتعادل، وفي مباراة أخرى سجلت الهزيمة.

أودينيزي

يمر أودينيزي بموسم غامض؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق فوزًا واحدًا فقط و7 تعادلات، وخسر مرتين أخريين. وفي اللقاء الأخير، تقاسم أبناء غابرييلي سيوفي النقاط أيضًا، حيث تعادلوا على أرضهم مع فيرونا 3:3. لوكا (ثنائية) وكاباسيلي سجلا هدفي "الحمر الوحشية الصغيرة". ويحتل أودينيزي المركز 16 في الترتيب برصيد 12 نقطة وبنسبة أهداف 12:21. وفي سباق الهدافين في أودينيانس، يتصدر لوكا، مسجلاً 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

ولعب الفريق 7 مباريات خارج أرضه، حقق فوزًا واحدًا وتعادلين في 4، كما تلقى هزيمتين.

الإنتر ضد أودينيزي

حقائق مباراة إنتر وأودينيزي

  • لم يخسر إنتر في آخر 12 مباراة له هذا الموسم؛
  • أودينيزي لم يخسر في 8 من آخر 9 مباريات هذا الموسم؛
  • سجل كلا الفريقين في 8 من آخر 10 مباريات لأودينيزي هذا الموسم 2.06.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أدنى شك في نجاح سكان ميلانو على أرضهم. كانت اقتباسات نجاح إنتر 1.26. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.20. توقفت أسعار فيكتوريا أودينيزي عند الساعة 10.00. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.38، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.57. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يتقدم إنتر بأقصى سرعة، والفريق هو أحد المتنافسين الرئيسيين للفوز في الدوري الإيطالي. ونادرا ما يخسر أودينيزي، لكنه يفوز في كثير من الأحيان، وهذا هو السبب في أنه في الطابق السفلي من الجدول. إنتر هو بطبيعة الحال المرشح الأوفر حظا في هذه المباراة، لكنني لا أعتقد أن أصحاب الأرض سيهزمون "الحمير الوحشية الصغيرة": لن يخسر أودينيزي بأكثر من هدفين - عائق 2(+2) - 1.61.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0