إيفرتون ضد تشيلسي. أي فريق سيفوز بهذه المباراة؟

تقام مباراة إيفرتون وتشيلسي، يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات بشأن مباراة إيفرتون وتشيلسي

إيفرتون

حقق فريق Toffees فوزًا مهمًا للغاية على نوتنجهام فورست في إحدى الجولات الأخيرة وهذه النقاط الثلاث ساعدت الفريق بشكل كبير في خطة البطولة. تم تغريم إيفرتون بعشر نقاط والآن يحتاج الفريق للعب بدافع مضاعف للحفاظ على مكانته في النخبة في كرة القدم البريطانية.

تحت قيادة Sean Dyche، يُظهر فريق Toffees مستوى لائقًا من اللعب، مما يسمح لهم بتوفير المقاومة على أرض الملعب في المباريات ضد خصوم أقوى. وفي المباراة الجديدة على أرضه، سيكون إيفرتون هو الفريق الأضعف، لكن من المؤكد أن أصحاب الأرض سيكون لديهم لحظاتهم الخاصة في المرمى الآخر.

تشيلسي

يواصل اللندنيون البقاء في منتصف ترتيب البطولة الإنجليزية ولم يتمكنوا بعد من تحسين مركزهم. تشيلسي، على الرغم من قلة مباريات كأس أوروبا، إلا أنه يخيب آمال مجتمع كرة القدم بشكل علني وليس من الواضح بعد كيف سيخرج الفريق من هذا الوضع.

الشيء الوحيد المتبقي للبلوز هو اللعب للفوز بكل مباراة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز وتقديم كل ما لديهم في ملعب كرة القدم. خاض تشيلسي الكثير من المباريات الجيدة في الموسم الحالي، لكن من الواضح أن رجال ماوريسيو بوتشيتينو يفتقرون إلى الاستقرار، والمعلم نفسه لم يقرر بعد التشكيلة المثالية.

إيفرتون ضد تشيلسي

حقائق مباراة إيفرتون وتشيلسي

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز تشيلسي على إيفرتون بنتيجة 1:0، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 2:2.
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز كان هناك رهان على إجمالي يزيد عن (2.5) 1.75؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين المتنافسين في البطولة الإنجليزية، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" (1.65)؛
  • فاز تشيلسي في مباراتين من آخر خمس مباريات أمام إيفرتون في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز إيفرتون مقابل 3.55، وعلى التعادل مقابل 3.65، وعلى فوز تشيلسي بـ 2.06. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مواجهة أخرى مهمة في البطولة الإنجليزية، والتي يحتاج فيها الفريقان بشدة إلى نقاط البطولة. إيفرتون في منطقة خطيرة ويخاطر بالقتال من أجل البقاء هذا الموسم، في حين أن تشيلسي غير قادر على تحقيق اختراق في الجدول والارتقاء ببعض المراكز. يتوقع كل من Toffees وBlues بحق الحصول على النقاط الثلاث بناءً على نتائج المعركة المباشرة، مما يعني أن الاختيار الدقيق في هذه الحالة سيكون رهانًا على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0