توتنهام ضد نيوكاسل. أي فريق سيفوز بالمباراة المركزية في الجولة؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير، يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، مباراة بين توتنهام ونيوكاسل ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة توتنهام ونيوكاسل

توتنهام

سبيرز، بعد عدة مباريات فاشلة وهزائم متتالية، تفاقم موقفه بشكل كبير في الترتيب: قبل شهر كان الفريق في المركز الأول، والآن يقاتل من أجل الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى. يحتاج توتنهام إلى البدء من جديد و العودة إلى طرق الفوز.

أمام الفريق اللندني مباراة صعبة للغاية على أرضه أمام خصم كبير، ومن الواضح أن هذه المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لتوتنهام. في مثل هذه المباراة، سيتعين على لاعبي توتنهام حقًا إظهار أفضل صفاتهم، وسيكون دعم جماهيرهم على أرضهم أيضًا عاملاً مهمًا لأصحاب الأرض.

نيوكاسل

لكن فريق Magpies، على العكس من ذلك، بعد بداية غير ناجحة للغاية لهذا الموسم، تمكنوا من تحسين لعبتهم وتسلق الترتيب بشكل ملحوظ. بعد فوز مقنع على مانشستر يونايتد، عاد نيوكاسل للمنافسة على مكان في المراكز الأربعة الأولى ومن الواضح أنه يتوقع أن يكون هناك بعد إحدى الجولات التالية.

يواصل فريق إيدي هاو التأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا، لذا يعد هذا جزءًا مهمًا جدًا من الموسم بالنسبة لفريق Magpies، حيث يصعب على الفريق تحديد أولوياته. ومهما كان الأمر، فمن الواضح أن نيوكاسل يعتزم الفوز في المباراة المقبلة ضد توتنهام.

توتنهام ضد نيوكاسل

حقائق مباراة توتنهام ونيوكاسل

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز نيوكاسل على توتنهام مرتين: 2:1 و6:1؛
  • في آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الإنجليزية، كان إجمالي الرهان دائمًا يزيد عن (2.5) 1.57؛
  • وفي آخر سبع مباريات بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على «سيسجل كلا الفريقين» 1.51؛
  • فاز نيوكاسل في مباراتين من آخر خمس مباريات أمام توتنهام في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة الرئيسية في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز توتنهام مقابل 2.33، وعلى التعادل - مقابل 3.85، و على فوز نيوكاسل - مقابل 2.85. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

المباراة الرئيسية للجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، والتي سيلعب فيها المتنافسون على مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم. لا يستطيع المراهنون بحق إعطاء تفضيل واضح لأحد المنافسين، وقد يتم تحديد مصير مثل هذا الاجتماع من خلال تسجيل هدف واحد. في السنوات الأخيرة، كان توتنهام ونيوكاسل يلعبان بفعالية كبيرة في المباريات المباشرة، لذا يبدو أن الاختيار المنطقي لمثل هذه المواجهة هو الرهان على الإجمالي أكثر من (3.5) مقابل 2.40.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0