روما ضد فيورنتينا. هل سيواصل الرومان سلسلة انتصاراتهم على أرضهم؟

في 10 ديسمبر، وفي إطار الجولة 15 من الدوري الإيطالي، على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما)، سيتنافس فريقا روما وفيورنتينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة روما ضد فيورنتينا

يقدم فريق روما

أداءً جيداً، حيث حقق 6 انتصارات وتعادلين في 10 مباريات، كما تعرض لهزيمتين. في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، تمكن فريق جوزيه مورينيو أيضًا من تقديم نتيجة جيدة، بفوزه على ساسولو 2:1 خارج أرضه. وسجل ديبالا وكريستنسن الأهداف لصالح الذئبة. وارتقى روما إلى المركز الرابع في الترتيب برصيد 24 نقطة بنسبة أهداف 27:16. ويتصدر لوكاكو سباق الهدافين باللونين الأصفر والأحمر برصيد 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض الرومان في أسوارهم الأصلية 7 مباريات في البطولة، حققوا 5 انتصارات وتعادل، وسجلت الهزيمة في مباراة أخرى.

فيورنتينا

يقدم أداء فيورنتينا أداءً جيدًا أيضًا؛ وفي 5 مباريات، احتفل الفلورنسيون بـ 4 انتصارات، وتعرضوا لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة، أظهر رجال فينتشنزو إيتاليانو قدراتهم، بفوزهم على ساليرنيتانا 3:0 على أرضهم. وسجل بلتران وسوتيل وبونافنتورا الأهداف لصالح فريق ليليز. ويحتل فيورنتينا المركز السادس في الترتيب برصيد 23 نقطة وبنسبة أهداف 23:17. يتصدر بونافينتورا ترتيب هدافي فريق البنفسج، بعد أن سجل 6 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

ولعب الزنابق 7 مباريات خارج أرضه، حقق فيها ثلاثة انتصارات وتعادل، كما تعرض لثلاث هزائم.

روما ضد فيورنتينا

حقائق مباراة روما وفيورنتينا

  • فاز روما في آخر 7 مباريات على أرضه هذا الموسم بنتيجة 2.15.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح محلي آخر للرومان. وكانت احتمالات فوز روما 2.15. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. توقفت أسعار فيكتوريا فيورنتينا عند 3.65. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.68، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.15. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

اكتسب الغجر زخمًا، ويبدو الرومان أقوياء بشكل خاص في جدرانهم. ويتمتع فيورنتينا أيضًا بموسم جيد، مع كل الفرص للمنافسة على الميداليات. في مباراة المواجهات المباشرة، أعتقد أن فريق مورينيو سيواصل سلسلة نتائجه الرائعة أمام مدرجاته، وسيواصل القتال من أجل أعلى المراكز: فوز روما - 2.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0