مانشستر يونايتد ضد بايرن. هل سيتمكن الشياطين الحمر من حصد النقاط الثلاث؟

تقام يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مانشستر يونايتد وبايرن

مانشستر يونايتد الشياطين

الحمر، بعد خمس جولات من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يحتلون المركز الأخير في مجموعتهم الرباعية. فشل فريق إريك تين هاج في بطولة كأس أوروبا، حيث وضعوا أنفسهم في موقف حرج للغاية بعد مباراتين غير ناجحتين ضد كوبنهاغن وغلطة سراي.

وفي المباراة النهائية لدور المجموعات، لن يكتفي مانشستر يونايتد إلا بنتيجة الفوز، وهو ما لا يضمن استمرار الفريق في المشاركة في البطولة. ليس هناك شك في تحفيز الفريق المضيف، لكن جودة لعبهم في المباريات الأخيرة لدوري أبطال أوروبا والبطولة الإنجليزية تترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

بايرن

تأهل بايرن منذ فترة طويلة إلى التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا من المركز الأول، لذا يمكنه دخول المباراة النهائية لمرحلة المجموعات في حالة استرخاء. ولكن حتى مع وجود لاعبين احتياطيين في التشكيلة الأساسية، لا يزال فريق ميونيخ فريقًا قويًا للغاية.

سيأتي فريق توماس توخيل إلى مانشستر لتحقيق نتيجة إيجابية وبالتأكيد لن يتخلى عن ثلاث نقاط لمنافس محتمل في تصفيات البطولة. سيحاول بايرن بالتأكيد الاستفادة من ضعف خصمه وسيحاول اللعب بقوة في الهجوم.

مانشستر يونايتد ضد بايرن

حقائق مباراة مانشستر يونايتد وبايرن

  • في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فاز بايرن على مانشستر يونايتد بنتيجة 4: 3.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين متنافسين على مستويات مختلفة، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.55؛
  • في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان الإجمالي يزيد عن (2.5) 1.60؛
  • فاز مانشستر يونايتد مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات ضد بايرن على مختلف المستويات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر يونايتد مقابل 2.57، والتعادل - مقابل 3.75، وعلى فوز بايرن - مقابل 2.65. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة لمانشستر يونايتد للوصول ليس فقط إلى التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ولكن أيضًا للبقاء في المنافسة الأوروبية هذا الموسم. للقيام بذلك، يجب على الشياطين الحمر الفوز على بايرن على أرضهم بأي نتيجة والأمل في النتيجة المرجوة في مباراة أخرى من الرباعية. بالطبع، سيعتمد الكثير في هذا اللقاء على تكوين فريق ميونيخ ومزاجهم للعبة، لكن في هذه الحالة أريد أن أؤمن بالمالكين وأراهن على فوز واضح لمانشستر يونايتد مقابل 2.57.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0