آيندهوفن ضد أرسنال. فهل سينتقم أصحاب الأرض؟

في 12 ديسمبر، في مباراة الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا، سيلتقي فريقي آيندهوفن وأرسنال على ملعب فيليبس أرينا (أيندهوفن).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة آيندهوفن وأرسنال

بي إس في

آيندهوفن خاض أربع مباريات دون هزيمة في دوري أبطال أوروبا، وبذلك ضمن لنفسه الجزء الربيعي من البطولة. في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، فاز رجال بيتر بوس على إشبيلية بنتيجة 3: 2 خارج أرضهم. وسجل سايباري وبيبي هدفين لـ”الجيش الأحمر الأبيض”، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه. ويحتل آيندهوفن المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط بنسبة أهداف 7:9. وفي سباق التهديف للفلاحين، يتقدم دي يوجونج بهدفين. أداء النادي جيد على أرضه. وفي 10 لقاءات رسمية، حقق "الأبيض الحمر" 9 انتصارات وتعادل.

وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، أظهر إيدهوفن أيضاً قدراته، بفوزه على فينورد 2:1 خارج أرضه. وبعد 15 مباراة في الدوري، يتصدر آيندهوفن الترتيب بثقة، بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

ارسنال

ارسنال يظهر ببساطة نتائج ممتازة. في الوقت الحالي، حقق الفريق سلسلة من 6 انتصارات متتالية. وفي المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، لم يترك فريق ميكيل أرتيتا أي أثر للنس الفرنسي على أرضه 6:0. وأحرز هافرتز، وجابرييل جيسوس، وساكا، ومارتينيلي، وأوديجارد، وجورجينيو أهداف الجانرز. ويحتل أرسنال المركز الأول في المجموعة برصيد 12 نقطة، بنسبة أهداف 15:3. أفضل هدافي الفريق اللندني هو غابرييل جيسوس، الذي سجل 4 أهداف وصنع 2. أداء المدفعجية جيد على الطريق؛ وفي 5 مباريات حققوا 3 انتصارات وتعرضوا لهزيمتين. في اللقاء الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز، أظهر الجانرز أيضًا قدراتهم، بفوزهم على لوتون تاون بنتيجة 4: 3.

وبعد 15 جولة من البطولة، يتصدر أرسنال البطولة برصيد 36 نقطة.

آيندهوفن ضد أرسنال

حقائق مباراة آيندهوفن وأرسنال

  • آيندهوفن لم يهزم في آخر 14 مباراة له هذا الموسم (1.85)؛
  • لا يخسر إيندهوفن أكثر من 20 مباراة على أرضه في جميع البطولات؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لأرسنال هذا الموسم (1.60)؛
  • فاز أرسنال في آخر 6 مباريات له هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم المراهنون باختيار المفضل في هذا الزوج. لنجاح ايندهوفن، كانت الأسعار 2.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. بالنسبة لانتصار أرسنال، توقفت الأسعار عند 2.70. المراهنات تنتظر الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.29، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.60. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

حقق آيندهوفن هدفه لهذا الموسم في المسابقات الأوروبية، ويمكنه الآن اللعب من أجل المتعة؛ سيكون المزيد من التقدم في البطولة بمثابة مكافأة. عاد أرسنال بنجاح إلى نخبة كرة القدم الأوروبية، مما يدل على أن الفريق جاهز لمعركة ناجحة على عدة جبهات. أما بالنسبة للمباراة المقبلة، فليس لدي أدنى شك في أن الفريقين سيسجلان الأهداف، فهم يعرفون كيفية اللعب في الهجوم، بالإضافة إلى أنه من المرجح جدًا أن يلعب اللندنيون كلاعبين غير أساسيين: إجمالي أكثر من 2.5 - 1.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0