كوبنهاجن ضد غلطة سراي. من هو الفريق الذي سيتأهل إلى التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا؟

تقام، يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، مباراة كوبنهاجن وغلطة سراي التركي على ملعب باركن، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة كوبنهاغن وغلطة سراي

كوبنهاجن

قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات، يحتل كوبنهاجن بشكل غير متوقع المركز الثاني في مجموعته الرباعية مع احتمالات ممتازة للوصول إلى التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. للقيام بذلك، يحتاج الدنماركيون إلى هزيمة غلطة سراي في ملعبهم وخلق أحد الأحاسيس الرئيسية في هذا القرعة.

يمكن للاعبي كوبنهاجن والجهاز الفني أن يفخروا بالفعل بأدائهم في دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن الفريق من الفوز على مانشستر يونايتد والتعادل مع بايرن. سيكون دعم جماهيرهم على أرضهم عاملاً مهمًا للمضيفين هذا المساء، ومن المؤكد أن لاعبي النادي الدنماركي أنفسهم سيبذلون كل ما في وسعهم على ملعب كرة القدم.

يقدم غلطة سراي

أداءً جيدًا أيضًا في بطولة كأس أوروبا الرئيسية الحالية: فقد خسر الفريق مرتين أمام متصدر الرباعية بايرن، لكنه حصل على نقاط في المباريات المتبقية وحتى هزم مانشستر يونايتد في أولد ترافورد. وقبل الجولة الأخيرة، خسر المنتخب التركي أمام كوبنهاجن بسبب فارق الأهداف الأسوأ.

وفي مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، سيرتب غلطة سراي نتيجة الفوز حصريا إذا أراد الفريق مواصلة أدائه في هذه البطولة. حتى كضيف، يتمتع الفريق التركي بآفاق جيدة في هذه المباراة وفرص ممتازة لتحقيق النجاح النهائي.

كوبنهاجن ضد غلطة سراي

حقائق كوبنهاجن vs غلطة سراي

  • في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تعادل غلطة سراي وكوبنهاجن بنتيجة 2: 2.
  • وفي اثنتين من المباريات الثلاث بين الخصمين في دوري أبطال أوروبا، كان الرهان على “تسجيل كلا الفريقين” 1.55؛
  • كما أنه في اثنتين من المباريات الثلاث بين الفرق في دوري أبطال أوروبا، كان مجموع الرهان أكثر من (2.5) 1.62؛
  • وسجل الفريقان خمس نقاط قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة النهائية لدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز كوبنهاغن مقابل 2.90، وعلى التعادل - مقابل 3.70، و على فوز غلطة سراي - مقابل 2.40. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة رئيسية في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، والتي ستحدد نتيجتها في الواقع المركز النهائي للفرق في الترتيب والمشارك الثاني في التصفيات. وللتأهل إلى الدور التالي من البطولة، من المستحسن فوز كل من كوبنهاغن وغلطة سراي، حتى لا تؤخذ في الاعتبار نتيجة المباراة الموازية بين مانشستر يونايتد وبايرن. يلعب كلا الفريقين بشكل فعال هذا الموسم، ولكن في المعركة المباشرة، يمكن لخطأ واحد أن يكلف أحد المنافسين الكثير. من الممكن أن يتصرف كوبنهاغن وغلطة سراي بحذر أكبر ودون مخاطرة، مما يعني أنه من المنطقي الرهان على المجموع تحت (3) مقابل 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0