بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان. هل سيتأهل الفرنسيون إلى التصفيات؟

وفي 13 ديسمبر، في مباراة الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا، يلتقي بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان. وستقام المباراة على ملعب سيغنال إيدونا بارك (دورتموند).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

بوروسيا دورتموند

بوروسيا يقدم أداء على مستوى عال؛ وفي 10 مباريات، حقق فريق بامبليبي ستة انتصارات وتعادلين، كما خسر مرتين. في اللقاء الأخير في دوري أبطال أوروبا، تمكن فريق إدين ترزيتش من إظهار أفضل ما لديه، بفوزه على ميلان 3:1. وسجل باينو-جيتنز ورويس وأدييمي الأهداف للألمان. ويحتل بوروسيا المركز الأول في المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف 6:3. أخفق دورتموند في البطولة الوطنية، حيث تقاسم النقاط مع باير 1: 1 خارج ملعبه. وبشكل عام، يقدم «الأسود والأصفر» أداءً جيداً على أرضه، حيث حقق 7 انتصارات في 10 مباريات، وتعادل مرتين وتلقى هزيمة واحدة.

في الأسبوع الماضي، تم إقصاء فريق Bumblebees من كأس ألمانيا، حيث خسر 0:2 خارج أرضه أمام شتوتجارت.

باريس سان جيرمان

يظهر باريس سان جيرمان نتائج متباينة خلال الموسم. في الدوري الفرنسي يسحق الفريق الجميع، لكن في دوري أبطال أوروبا يواجه مشاكل خطيرة. وفي اللقاء الأخير، فشل فريق لويس إنريكي أيضًا في تقديم نفس المستوى، حيث تعادل على أرضه مع نيوكاسل يونايتد 1: 1. وسجل مبابي الهدف الوحيد للباريسيين. ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط برصيد 8:7. متصدر سباق التهديف باللونين الأحمر والأزرق هو مبابي برصيد 3 أهداف. وبشكل عام، يظهر النادي نتيجة جيدة خارج أرضه، حيث حقق 4 انتصارات في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة فقط.

يقوم الباريسيون بعمل جيد في البطولة الوطنية. تغلبوا على لوهافر 2:0 خارج أرضهم. بعد 14 جولة من الدوري الفرنسي، يتصدر باريس عادة برصيد 33 نقطة.

بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان

حقائق مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

  • لم يخسر بوروسيا دورتموند في 17 من آخر 18 مباراة على أرضه في جميع المسابقات (2.77)؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لباريس سان جيرمان هذا الموسم؛
  • خسر باريس سان جيرمان آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من فوز الباريسيين خارج أرضهم. كانت اقتباسات نجاح Borussia D هي 3.85. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.95. توقفت أسعار PSG Victoria عند 1.90. المراهنات تنتظر الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.27، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.61. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وصلت بوروسيا بالفعل إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا 1/8، لكن المركز الأول يمنحهم فرصة أفضل للنجاح في الربيع. ويحتاج باريس سان جيرمان فقط إلى الفوز حتى لا يعتمد على نتيجة مباراة أخرى في المجموعة. يبدو أن المرشح المفضل واضح، لكن الإحصائيات تتحدث لصالح "النحل الطنان"، ونادرا ما يسمحون لأي شخص بالذهاب إلى المنزل، ويتصرف الفرنسيون بشكل غير مؤكد على الطريق في أوروبا. لذلك، أقترح المخاطرة واللعب حتى لا تهزم الفريق المضيف، فالاحتمالات مرتفعة: لن يخسر بوروسيا د - الإعاقة 1 (0) - 2.77.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0