الإنتر ضد روما. من سيكون الأقوى في المواجهة بين العملاقين الإيطاليين؟

في 29 أكتوبر، في مباراة الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، سيلتقي الفريقان إنتر وروما على ملعب جوزيبي مياتزا أرينا (سان سيرو) (ميلان).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إنتر وروما

إنتر

يُظهر تقدمًا جيدًا؛ وفي آخر 10 مباريات حقق الفريق 7 انتصارات وتعادل مرتين. أظهر أبناء سيموني إنزاغي أنفسهم بشكل جيد في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، حيث هزموا تورينو بثقة 3:0 على الطريق. وسجل تورام ومارتينيز وكالهانوغلو الأهداف لصالح فريق الأسود والبلوز. ويحتل إنتر المركز الأول في الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف 24:5. متصدر سباق التهديف لفريق الثعابين هو مارتينيز برصيد 11 هدفًا وتمريرة حاسمة واحدة. وخاض “الأسود والبلوز” 6 مباريات على أرضه في الموسم الجديد، حقق فيها 4 انتصارات وتعادل واحد.

وفي منتصف الأسبوع، فاز ميلان على سالزبورغ 2: 1 على أرضه في مباراة دوري أبطال أوروبا.

روما

اكتسب روما الزخم أخيرًا، حيث يحقق الفريق النجاح باستمرار في المباراة الرابعة على التوالي. في المباراة الأخيرة في الدوري الإيطالي، أظهر أولاد جوزيه مورينيو أيضًا قدراتهم؛ فاز الفريق على مونزا على أرضه بنتيجة 1:0 على الأقل. وسجل هدف الفوز لـ”الأصفر والأحمر” الشعراوي. وارتقى روما إلى المركز السادس في الترتيب برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف 20:12. في سباق الهدافين في She-Wolf، يتصدر لوكاكو، بعد أن سجل 5 أهداف بالفعل.

لا يقدم الفريق الروماني أداءً جيدًا خارج أرضه، حيث حقق فوزين وتعادلًا واحدًا بعد 5 مواجهات.

الإنتر ضد روما

حقائق مباراة إنتر وروما

  • فاز إنتر في 14 من آخر 17 مباراة في الدوري الإيطالي؛
  • حافظ الإنتر على نظافة شباكه في 7 من آخر 10 مباريات في الدوري الإيطالي (2.14)؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 6 من آخر 7 مباريات للإنتر في الدوري الإيطالي؛
  • فاز روما في آخر 4 مباريات في الموسم بـ 5.80.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن ميلان هو المرشح الأوفر حظاً للمباراة. كانت اقتباسات نجاح إنتر 1.64. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. بالنسبة لفيكتوريا روما، توقفت الأسعار عند 5.80. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.89، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويعد إنتر أحد المنافسين الرئيسيين على اللقب في إيطاليا، بالإضافة إلى أن الفريق يقدم نفس المستوى في دوري أبطال أوروبا. فشل روما في بداية الموسم، لكن على طول الطريق بدأ الرومان في التحسن، وحققوا عددًا من الانتصارات واقتربوا من متصدر الدوري الإيطالي. أما بالنسبة للمباراة القادمة، أعتقد أن الميلانيين سوف يرضون جماهيرهم. "الثعابين" يلعبون على أرضهم، وهم في حالة ممتازة، وفي السنوات الأخيرة لعبوا بنجاح ضد "الذئاب"، وخسروا مباراة واحدة فقط من أصل 13 مواجهة: فوز إنتر - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0