آر بي لايبزيج vs هوفنهايم. هل سيؤكد المضيفون حالتهم المفضلة؟

تقام يوم السبت الموافق 16 ديسمبر، المباراة بين فريق لايبزيج وهوفنهايم على ملعب ريد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا & تحليل لمباراة آر بي لايبزيج وهوفنهايم

RB Leipzig

وفي الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية حقق فريق بولز فوزا مهما على بوروسيا د في مباراة صعبة للغاية بخمسة أهداف. سمح هذا النجاح للفريق ليس فقط بالحصول على موطئ قدم في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب، ولكن أيضًا بالاقتراب من متصدر الدوري الألماني الذي خسر النقاط.

في مباراة البطولة المستقبلية، ومن الواضح أن نادي آر بي لايبزيج عازم على مواصلة سلسلة انتصاراته، لأن كثافة الفرق في الجدول لا تسمح لفريق بولز بالاسترخاء أو اللعب دون ضغط. من المؤكد أن دعم جماهير الفريق المضيف سيكون عاملاً مهمًا لأصحاب الأرض في الجولة الجديدة، لأنهم سيحاولون اللعب من موقع القوة.

هوفنهايم

حصل هوفنهايم على ثلاث نقاط من المباراة ضد بوخوم وتمكن من العودة إلى طرق الانتصارات. قبل هذه المباراة، لم يتمكن الفريق من الفوز لأربع جولات متتالية، لذلك كان هذا النجاح على أرضه مهمًا جدًا لهوفنهايم ليس فقط من وجهة نظر البطولة، ولكن أيضًا من الناحية النفسية.

بعد مرور أربع عشرة مباراة، يحتل الفريق المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني ومن الواضح أنه يتوقع تحسين مركزه. المهمة الرئيسية لهوفنهايم في الموسم الحالي هي الوصول إلى منطقة كأس أوروبا، وحتى الآن نجح هذا الفريق في التعامل معها.

آر بي لايبزيج vs هوفنهايم

حقائق مباراة لايبزيج وهوفنهايم

  • في النسخة الأخيرة من الدوري الألماني، فاز فريق لايبزيج على هوفنهايم مرتين: 3:1 و1:0؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.39؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين كان هناك رهان على "إحراز كلا الفريقين" 1.53؛
  • فاز فريق آر بي لايبزيج بأربع من آخر خمس مباريات ضد هوفنهايم في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، وهي شركة مراهنات مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة التالية من البطولة الألمانية: للفوز على آر بي لايبزيغ يمكنك المراهنة بمبلغ 1.50 عند التعادل. مقابل 5.10 وعلى فوز هوفنهايم بـ 5.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet واراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مهمة من الجولة الجديدة من البطولة الألمانية بين فريقين يتنافسان على مكان في منطقة كأس أوروبا. يعتبر نادي آر بي لايبزيج هو المرشح الأوفر حظًا في هذه المباراة، لأنه سيلعب على ملعبه أمام جماهيره ويحتل مركزًا أعلى في الترتيب. لكن من الواضح أن هوفنهايم لا ينوي الاستسلام بسهولة وسيحاول تحسين الإحصائيات السلبية في المباريات أمام بولز في السنوات الأخيرة. يجب أن تكون هناك أهداف في مثل هذا الاجتماع، لذلك من المنطقي الرهان على الرقابة (3.5) مقابل 2.00.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0