مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس. هل سيكون هناك ضجة كبيرة في مثل هذه اللعبة؟

تقام، يوم السبت الموافق 16 ديسمبر، مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا & تحليل مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

مانشستر سيتي

عاد سكان البلدة إلى طريق الفوز في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، بفوزهم على فريق لوتون المتواضع على الطريق، دون أن يخلو من المشاكل. لم يظهر مانشستر سيتي أفضل النتائج في الآونة الأخيرة، لكنه لا يزال المرشح الرئيسي لهذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من المركز الرابع الحالي.

الآن فريق بيب جوارديولا في نادرًا ما يكون من الضروري حدوث أخطاء، ومن الأفضل عدم خسارة النقاط على الإطلاق. في المباراة المقبلة، سيلعب مانشستر سيتي تقليديًا من موقع القوة، وسيكون لديه أفضلية كبيرة في الاستحواذ وسيحاول بالتأكيد تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

كريستال بالاس

كريستال بالاس هو لاعب وسط نموذجي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي لا يمر بأفضل الأوقات. ولم يحقق النسور أي فوز في خمس مباريات متتالية، وخسر أربعًا منها. الآن الفريق في قاع الترتيب مع احتمالات أن ينتهي به الأمر بالقرب من منطقة الهبوط.

يحتاج روي هودجسون وطاقمه التدريبي بشكل عاجل إلى تغيير شيء ما، لكنهم بالتأكيد لن يتمكنوا من ذلك تغيير جذري في طريقة لعب لاعبيهم للمباراة ضد حامل اللقب. سيأتي كريستال بالاس إلى مانشستر بمهمة الوقوف بقوة واللعب بأمان أمام مرماهم، مع عدم نسيان الهجمات المرتدة.

مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

حقائق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز مانشستر سيتي على كريستال بالاس مرتين: 1:0 و4:2؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.22؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في البطولة الإنجليزية كان الرهان الإجمالي يزيد عن (2.5) 1.48؛
  • فاز مانشستر سيتي بثلاث من آخر خمس مباريات أمام كريستال بالاس في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، وهي شركة مراهنات تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على رهان فوز مانشستر سيتي مقابل متواضع 1.19، بالتعادل 7.40، وبفوز كريستال بالاس بـ15.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

هناك مرشح واضح في هذه المباراة: سيحاول مانشستر سيتي حصد ثلاث نقاط أخرى على أرضه والاقتراب من المركز الأول في الترتيب. كريستال بالاس بدوره لن يحظى بفرص كثيرة في اللقاء المقبل، لكن الضيوف سيظلون يحاولون تقديم مقاومة جيدة للبطل الحالي. في هذه الحالة، عليك أن تغتنم الفرصة وتؤمن بقدرات النسور. القدرة على تسجيل هدف واحد على الأقل. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 2.22.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0