توتنهام ضد ايفرتون. أي فريق سيواصل سلسلة انتصاراته؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير، يوم السبت 23 ديسمبر، مباراة بين توتنهام وإيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة توتنهام وإيفرتون

توتنهام

كسر اللندنيين سلسلة الإخفاقات وعادوا إلى طريق الانتصارات، وأسعدوا جماهيرهم في مباراتيهما أمام نيوكاسل ونوتنجهام فورست. لا يزال توتنهام غير قادر على العودة إلى المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن إذا استمروا بنفس الروح، فقد يتمكنون من الاقتراب من المتصدرين.

الفريق لديه تقويم مزدحم للغاية في المستقبل، مما يعني أن الجهاز الفني لتوتنهام سيتعين عليه بالتأكيد تدوير الفريق. في المباراة المقبلة، يتوقع مشجعو توتنهام أن يواصل فريقهم المفضل سلسلة انتصاراته، ومن المؤكد أن الفريق المضيف هو الذي سيأخذ زمام المبادرة في مثل هذه المباراة.

إيفرتون

إيفرتون في حالة رائعة، بعد أن فاز في آخر أربع مباريات في الدوري الممتاز. ومن الواضح أن الفريق تأثر بشكل إيجابي بعقوبة الـ10 نقاط واحتمال القتال من أجل البقاء هذا الموسم، لذلك أظهر فريق Toffees شخصيته وتمكن من الخروج من منطقة الهبوط.

في المباريات الأخيرة، أظهر فريق شون دايك ليس فقط الأداء الجيد، ولكن أيضا اللعب الدفاعي الممتاز. في مباراة الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، لن يكون إيفرتون هو المرشح الأوفر حظًا، مما يعني أنه سيلعب في المركز الثاني والأداء الموثوق في الدفاع يمكن أن يكون مفتاح النجاح للضيوف.

توتنهام ضد ايفرتون

حقائق مباراة توتنهام وإيفرتون

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز توتنهام على إيفرتون بنتيجة 2:0، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 1:1؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.56؛
  • أيضًا، فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.54؛
  • فاز إيفرتون بأربع مباريات متتالية في البطولة الإنجليزية، وفاز توتنهام في مباراتين على التوالي؛
  • فشل إيفرتون في الفوز على توتنهام في خمس مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز توتنهام مقابل 1.91، وعلى التعادل - مقابل 4.00، و على فوز إيفرتون - مقابل 3.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة للاهتمام في إطار الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، حيث سيلعب المنافسون الذين يتمتعون بحالة جيدة جدًا ضد بعضهم البعض. في السنوات الأخيرة، لم ينجح إيفرتون في المباريات ضد توتنهام، ولكن في حالته الحالية، فإن فريق Toffees قادر تمامًا على محاربة المرشح المفضل في ملعب أجنبي. وفي المقابل، استعاد توتنهام ثقته بنفسه بعد عدة مباريات كارثية، وبات جاهزاً لتحقيق الفوز باستمرار مرة أخرى. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على فوز واضح لتوتنهام مقابل 1.91.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0