الإنتر ضد ليتشي. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم؟

وفي 23 ديسمبر، في مباراة الجولة 17 من الدوري الإيطالي، سيلتقي إنتر وليتشي. ستقام المباراة على ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلانو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إنتر ضد ليتشي

إنتر

يتقدم الفريق بثقة، وقد حقق الفريق الآن سلسلة ناجحة من 15 مباراة دون هزيمة على جميع المستويات. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، لم يفقد أولاد سيموني إنزاغي ماء وجههم أيضًا، بعد أن تعاملوا مع لاتسيو على الطريق. وسجل مارتينيز وتورام الأهداف للزوار. ويحتل إنتر المركز الأول في الترتيب برصيد 41 نقطة بنسبة أهداف 39:7. ويتصدر مارتينيز ترتيب هدافي فريق بلاك آند بلوز برصيد 15 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

وأجرى «الأفاعي» 8 لقاءات على أرضه، حقق فيها 6 انتصارات وتعادل، كما تعرض لهزيمة واحدة.

ليتشي

لم يتمكن ليتشي من الفوز لفترة طويلة، وفي النهاية جمع 11 مباراة متتالية على جميع المستويات. فقط في المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، تمكن رجال روبرتو دافيرسا من اختراق الملعب، وفاز الفريق على فروزينوني على أرضهم بنتيجة 2:1. وسجل بيكولي ورمضاني هدفي "الأصفر الأحمر". ويحتل ليتشي المركز 12 في الترتيب برصيد 20 نقطة بنسبة أهداف 19:21. وفي سباق الهدافين لفريق ولفرهامبتون، يتصدر كرستوفيتش الصدارة بعدما تمكن من تسجيل 4 أهداف.

وخاض «الأصفر الأحمر» 7 مباريات خارج أرضه، تعادل فيها خمس مرات وتلقى هزيمتين.

الإنتر ضد ليتشي

حقائق مباراة إنتر وليتشي

  • فاز إنتر بـ 7 من آخر 8 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • حافظ الإنتر على شباكه نظيفة في 6 من آخر 8 مباريات في الدوري الإيطالي (1.68)؛
  • فاز إنتر بالشوط الأول والمباراة في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح سكان ميلانو. كانت اقتباسات نجاح إنتر 1.22. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.60. بالنسبة لفيكتوريا ليتشي، توقفت الأسعار عند الساعة 13.00. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.33، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.59. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يبدو الإنتر حاليًا هو المرشح الرئيسي لهذا الموسم في إيطاليا، فالفريق فعال في الهجوم ويمكن الاعتماد عليه في الدفاع. تتمتع ليتشي بموسم جيد من حيث مقارنة جودة السعر. يلعب الفريق بشكل جيد دفاعياً، مما يسمح له بتسجيل النقاط بانتظام في الجولات الأخيرة. مع الأخذ في الاعتبار الشكل الذي حققه المضيفون، وعامل ميدانهم ومستوى الأداء، أعتقد أن أولاد إنزاغي سيحصلون على النقاط الثلاث التالية: فوز إنتر بإعاقة 1 (-1.5) - 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0