ولفرهامبتون ضد تشيلسي. هل سيتمكن البلوز من البناء على نجاحه؟

تقام، يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر، مباراة ولفرهامبتون وتشيلسي على ملعب مولينوكس، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ولفرهامبتون وتشيلسي

خسر ولفرهامبتون

وولفز أمام وست هام خارج أرضه في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية وواصلوا سلسلة المباريات غير المقنعة للغاية. وفي الجولات الخمس الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق ولفرهامبتون فوزًا واحدًا فقط؛ ويحتل الفريق قاع الترتيب مع احتمال أن ينتهي به الأمر بالقرب من منطقة الهبوط.

في الوقت نفسه، يتأخر ولفرهامبتون بثلاث نقاط فقط عن تشيلسي، وإذا فاز، فسيكون قادرًا على اللحاق بمنافسه الجديد. سيكون دعم المشجعين المحليين عاملاً مهمًا للمضيفين في هذا اللقاء، ولكن لا يزال من المهم بالنسبة للذئاب تحسين أدائهم والبدء في إظهار أفضل ما لديهم من كرة قدم.

تشيلسي

كسر تشيلسي أخيرًا سلسلة الإخفاقات في مباراته الأخيرة بفوزه على شيفيلد يونايتد المتواضع على أرضه. هذا الفوز لم يحسن ترتيب البلوز، لكنه بالتأكيد عزز الحالة المزاجية لفريق ماوريسيو بوكيتينو، الذي كان متواضعا بصراحة في الجولات الأخيرة.

في المباراة المقبلة، سيحاول البلوز مواصلة سلسلة انتصاراتهم، لكن لن يكون من السهل عليهم الحصول على النقاط الثلاث التالية. من المؤكد أن تشيلسي سيحاول اللعب كرقم واحد وسيتصرف من موقع قوة، وسيقوم مدرب الفريق بإحضار أقوى لاعبيه لهذه المباراة.

ولفرهامبتون ضد تشيلسي

حقائق مباراة ولفرهامبتون وتشيلسي

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، تبادل الفريقان الانتصارات: فاز تشيلسي 3:0، وفاز ولفرهامبتون 1:0؛
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الإنجليزية، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.85؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.75؛
  • فاز تشيلسي مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات لعبها أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم الإنجليزية، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة كجزء من الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ولفرهامبتون مقابل 3.75 دولارًا، والتعادل مقابل 3.80 دولارًا، وعلى فوز تشيلسي بـ 1.97. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعتبر تشيلسي هو المرشح الأوفر حظًا في هذه المباراة، على الرغم من أنه سيتعين على فريق بوكيتينو بالتأكيد بذل الكثير من الجهد على الطريق لتحقيق نتيجة الفوز. لا يمر ولفرهامبتون بأفضل جزء من الموسم، لكنه سيحاول خوض معركة جدية أمام خصم أكثر شهرة على أرضه وإرضاء جماهيره. بالإضافة إلى ذلك، في السنوات الأخيرة، كان أداء الذئاب ناجحًا جدًا في المباريات ضد البلوز. دفاع الضيوف هذا الموسم ليس مثيراً للإعجاب، لذا يبدو أن الخيار المنطقي للتنبؤ هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0