بيرنلي ضد ليفربول. هل سيحصل الريدز على ثلاث نقاط أخرى؟

تقام مباراة بيرنلي وليفربول، يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بيرنلي وليفربول

بيرنلي

بيرنلي، بعد عودته إلى النخبة في كرة القدم البريطانية من البطولة، ليس مثيرًا للإعجاب بعد ويستحق بجدارة منطقة الهبوط. لا يستطيع فريق فينسنت كومباني العثور على لعبته ولا يزال بعيدًا عن القدرة على المنافسة على قدم المساواة مع معظم الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الجولة المقبلة من البطولة الإنجليزية، سيكون بيرنلي مرة أخرى مستضعفًا تمامًا، على الرغم من وضع اللقاء على أرضه. سيكون دعم الجماهير المحلية مفيدًا للغاية لفريق بوردوفيه هذا المساء، لأن أصحاب الأرض سيلعبون بالتأكيد في المركز الثاني ويقضون معظم الوقت في مرمىهم.

ليفربول

يتواجد ليفربول في مجموعة الفرق الرائدة في هذه النسخة من البطولة الإنجليزية ونادرًا ما يخسر نقاطًا هذا الموسم. وفي الآونة الأخيرة، تعادل الفريق أمام مانشستر يونايتد على أرضه، لكنه تمكن من البقاء في صدارة الترتيب ويواصل النضال من أجل لقب البطولة.

في المباراة الجديدة سيكتفي ليفربول بنتيجة انتصارية استثنائية، ومن المؤكد أن يورجن كلوب سيدفع بأقوى لاعبيه لمثل هذه المباراة. يقدم فريق الريدز أداءً جيدًا هذا الموسم من حيث التهديف، مما يعني أن الضيوف سيحاولون تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

بيرنلي ضد ليفربول

حقائق مباراة بيرنلي وليفربول

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان في فبراير 2022: فاز ليفربول على بيرنلي 1-0؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز كان هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.65؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في البطولة الإنجليزية كان الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) 1.43؛
  • فاز ليفربول بثلاث من آخر خمس مباريات أمام بيرنلي في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز بيرنلي مقابل 6.80 محترمة، وعلى التعادل - مقابل 5.40، و على فوز ليفربول - مقابل 1.42. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعتبر ليفربول بحق هو المرشح الأوفر حظا في المباراة المستقبلية، لأنه من الشائع التغلب على الخصم من منطقة الهبوط بفضل فئته ومستواه. ستكون مهمة بيرنلي الرئيسية في مثل هذه المباراة هي البقاء على قيد الحياة وعدم استقبال أي هدف مبكر في مرماه. ويتنافس الريدز على لقب البطولة هذا الموسم، لذا فإن خسارة النقاط في مثل هذه المباريات ليست بالتأكيد جزءًا من خططهم. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام في هذه الحالة هو الرهان على الإعاقة 2 (-1.5) مقابل 2.02.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0