ساليرنيتانا ضد يوفنتوس. هل ستستمر السيدة العجوز في تجميع النقاط؟

في 7 يناير، كجزء من الجولة 19 من الدوري الإيطالي، سيتنافس فريقا ساليرنيتانا ويوفنتوس على ملعب آريتشي (ساليرنو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ساليرنيتانا ويوفنتوس

ساليرنيتانا

لا تظهر ساليرنيتانا أفضل النتائج؛ وفي آخر خمس مباريات بالدوري، حقق النادي فوزًا واحدًا وتعادلًا، فيما تعرض لثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة، قام رجال فيليبو إنزاغي بتحسين مزاجهم بفوزهم على فيرونا 1:0 خارج أرضهم. تبين أن تشونا هو هداف هدف الفوز لفريق Seahorses. ويبقى ساليرنيتانا في المركز الأخير في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف 15:36. وفي سباق الهدافين في جارنت، يتصدر كاندريفا برصيد 4 أهداف ويقدم 4 تمريرات حاسمة.

وأجرى «فرس البحر» 9 لقاءات على أرضه، حقق فوزاً واحداً و4 تعادلات، كما تلقى 4 هزائم.

يوفنتوس

يوفنتوس في حالة رائعة، ولم يخسر الفريق في 12 مباراة متتالية في البطولة الوطنية. في المباراة الأخيرة، لم يفقد رجال ماسيميليانو أليجري ماء وجههم أيضًا، حيث فازوا على روما على أرضهم بأقل عدد من النقاط. وكان رابيو هو من سجل هدف الفوز للسيدة العجوز. ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في الترتيب برصيد 43 نقطة بنسبة أهداف 27:11. وفي سباق الهدافين لفريق تورينو، يتصدر فلاهوفيتش، برصيد 6 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

ولعب فريق الزيبرا 9 مباريات خارج أرضه، حقق 6 انتصارات وتعادلين، كما تعرض للهزيمة.

ساليرنيتانا ضد يوفنتوس

حقائق ساليرنيتانا ضد يوفنتوس

  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لساليرنيتانا في الموسم (1.92)؛
  • فاز يوفنتوس في 9 من آخر 11 مباراة في الدوري الإيطالي؛
  • فاز يوفنتوس بهدف واحد في 8 من آخر 10 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بالنجاح الذي حققه فريق تورينو خارج أرضه. وكانت احتمالات فوز ساليرنيتانا 6.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. بالنسبة لانتصار يوفنتوس، توقفت الأسعار عند 1.49. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" بفرص -1.85، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات 1.92. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يمر ساليرنيتانا بموسم ضعيف، حيث يحتل الفريق قاع ترتيب الدوري الإيطالي وهو معرض لخطر الهبوط. يوفنتوس يقاتل من أجل البطولة، فريق تورينو يزيد بشكل مطرد من نقاطه، سواء على أرضه أو خارجها. بالنظر إلى الاختلاف في مستوى وشكل الفرق، أعتقد أن أبناء أليجري سيكونون قادرين على الفوز ومواصلة سباق البطولة: فوز يوفنتوس بإعاقة 2(-1) -1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0