جنوى ضد يوفنتوس. هل سيواصل فريق تورينو مسيرته الخالية من الهزائم؟

في 15 ديسمبر، وفي إطار الجولة 16 من الدوري الإيطالي، على ملعب لويجي فيراريس (جنوة)، سيتنافس جنوة ويوفنتوس.

توقعات الخبراء لدينا & تحليل مباراة جنوى ويوفنتوس

جنوى

جنوى لا يُظهر نتائجه هذا الموسم؛ الفريق حاليًا غير منظم تمامًا، حيث جمع سلسلة من أربع مباريات دون انتصارات. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل فريق ألبرتو جيلاردينو تمامًا، وخسر أمام مونزا بنتيجة 0:1 على الأقل. ويحتل جنوى المركز الـ15 في الترتيب برصيد 15 نقطة، بنسبة أهداف 15:20. ويتصدر جودموندسون سباق الهدافين لفريق جريفينز، حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف.

خاض “الحمر” 7 مباريات على أرضه، حققوا 3 انتصارات وتعادلين، كما حققوا 3 انتصارات وتعادلين. تعرض لهزيمتين.

يوفنتوس

لم يخسر يوفنتوس في 10 مباريات متتالية، حيث حقق 8 انتصارات وتعادلين خلال هذه الفترة. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، حقق رجال ماسيميليانو أليجري النجاح، وكسروا مقاومة نابولي 1: 0 في جدران منازلهم. وتبين أن جاتي هو هداف هدف الفوز لـ "السيدة العجوز". ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في الترتيب برصيد 36 نقطة بنسبة أهداف 23:9. وفي هدافي فريق تورينو. السباق، يتصدر فلاهوفيتش، برصيد 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

وفي الطريق، خاض "الحمر الوحشية" 7 لقاءات، حققوا 5 انتصارات وتعادل، كما تعرضوا لهزيمة واحدة.

جنوى ضد يوفنتوس

حقائق جنوى ضد يوفنتوس

  • فاز يوفنتوس في 7 من آخر 8 مباريات في الدوري الإيطالي بمعدل 1.85؛
  • تم تسجيل أقل من 2.5 أهداف في 8 مباريات ليوفنتوس. آخر 10 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 6 من آخر 7 مباريات لجنوى ضد يوفنتوس في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات الضيوف من الأشخاص المفضلين في تورين للاجتماع. كانت اقتباسات نجاح جنوة 4.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.30. بالنسبة لانتصار يوفنتوس، توقفت الأسعار عند 1.85. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات تساوي – 1.54، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض أسعار - 2.44. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقد استقر جنوى للتو في النخبة بعد موسم في دوري الدرجة الثانية، لذا فإن الأداء الحالي للفريق مقبول تمامًا. يوفنتوس، بعد كل مشاكله الموسم الماضي، يحقق نتائجه القوية المعتادة هذا الموسم. إن لعبة "السيدة العجوز" ليست بالطبع للجميع، لكن النادي يحقق الانتصارات بانتظام. بالنظر إلى الفارق في مستوى الفرق وشكلها الحالي، أعتقد أن رجال أليجري سيحصلون على النقاط الثلاث التالية: فوز يوفنتوس – 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0