يونيون ضد ليفربول. هل سيتمكن الريدز من حصد النقاط الثلاث القادمة؟

تقام مباراة يونيون وليفربول، يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر، على ملعب لوتو بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة يونيون وليفربول

وبعد مرور خمس جولات

، يحتل يونيون المركز الثالث في المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي برصيد خمس نقاط. ومن المهم ألا يخسر الفريق المباراة المقبلة، ومن ثم يضمن مواصلة المشاركة في المسابقات الأوروبية في الربيع في دوري المؤتمرات، وفي حالة فوزه، يمكنه حتى استهداف المركز الثاني بالنتيجة المرجوة. مباراة موازية.

يلعب الفريق البلجيكي بشكل غير متساوٍ للغاية في الدوري الأوروبي. من الواضح أنه كان من الممكن أن يؤدي الفريق أداءً أفضل في بعض المباريات. في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، سيكون لاعبو الاتحاد مصممين على إرضاء جماهيرهم وخوض معركة جديرة بالاهتمام لخصمهم البارز.

ليفربول

يتصدر ليفربول الرباعية بثقة بعد خمس مباريات خاضها وتقدم إلى تصفيات الدوري الأوروبي مبكرًا من المركز الأول. وأكد فريق يورغن كلوب، على الرغم من هزيمته مرة واحدة، مكانته كمرشح واضح للمجموعة ويمكنه الاستعداد لمواصلة الكفاح من أجل الفوز في البطولة في الربيع المقبل.

في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، من المحتمل أن يلعب الريدز بتشكيلة احتياطية وبدون دافع كبير، لأن الفريق في هذه المرحلة من الموسم لديه أولويات أخرى. حقق ليفربول تقدمًا ممتازًا في البطولة الإنجليزية، لذلك تركز كل أفكار الفريق حاليًا على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يونيون ضد ليفربول

حقائق مباراة الاتحاد وليفربول

  • في الجولة الأولى من قرعة الدوري الأوروبي، فاز ليفربول بثقة على يونيون بنتيجة 2:0؛
  • في المتوسط، في ثماني مباريات من أصل عشر مباريات تتضمن Union، يوجد رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.48؛
  • في المتوسط، في ست من أصل عشر مباريات يشارك فيها ليفربول، يكون الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.50؛
  • لم يتعادل ليفربول مطلقًا في الدوري الأوروبي الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الأسعار التالية لهذه المباراة من الجولة السادسة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز الاتحاد مقابل 3.50، عند التعادل - مقابل 3.50. 4.00، وعلى فوز ليفربول - مقابل 2.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة للغاية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، حيث سيلعب ليفربول خارج ملعبه ضد يونيون. أنهى الضيوف المركز الأول قبل الموعد المحدد وتقدموا إلى التصفيات، لذلك ليس لهذا الاجتماع أي أهمية في البطولة بالنسبة لهم. لكن أصحاب الأرض يحتاجون إلى الدفاع عن المركز الثالث، وفي ظل ظروف أفضل يمكنهم التنافس على المركز الثاني. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على أن Union لن يخسر مقابل 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0