وست هام ضد فرايبورج. من هو الفريق الذي سيحتل المركز الأول في المجموعة A؟

تقام يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر، مباراة وست هام وفرايبورج ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، على الملعب الأولمبي في لندن.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة وست هام ضد فرايبورغ

وست هام

يحتل وست هام المركز الأول في المجموعة الأولى بعد لعب خمس مباريات، متقدما على منافسيه المستقبليين فقط في المؤشرات الإضافية. هزيمة هامرز غير المتوقعة أمام أولمبياكوس في إحدى الجولات لم تسمح للفريق بتسجيل أكبر عدد من النقاط في الجولة الأخيرة.

تقليديًا، يواجه فريق هامرز جدولًا صعبًا ومزدحمًا بالمباريات في شهر ديسمبر، لكن من المؤكد أن ديفيد مويز سيطلق أقوى لاعبيه للمباراة الحاسمة في الدوري الأوروبي. من المهم للغاية بالنسبة لللندنيين عدم الخسارة من أجل مواصلة أدائهم في كأس أوروبا من مرحلة لاحقة.

كما حصد فرايبورج

12 نقطة بعد خمس مباريات خاضها ومني بالهزيمة الوحيدة في الدوري الأوروبي الحالي أمام منافسه القادم. ولذلك، في مباراة الجولة السادسة، يجب على المنتخب الألماني أن يحصل على ثلاث نقاط ويسجل هدفين على الأقل ليحتل المركز الأول.

يمكننا بالفعل أن نقول بأمان أن فرايبورج يدير حملة كأس أوروبا الحالية بقوة كبيرة، بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة. سيأتي المنتخب الألماني إلى لندن فقط لتحقيق نتيجة منتصرة، مما يعني أن الضيوف سيخاطرون ويتقدمون ويبحثون عن فرصهم في مرمى الخصم.

وست هام ضد فرايبورج

حقائق مباراة وست هام ضد فرايبورغ

  • وفي مباراة الجولة الأولى من الدوري الأوروبي الحالي، فاز وست هام على فرايبورج خارج أرضه بنتيجة 2:1.
  • في المتوسط، في تسع من أصل عشر مباريات تشمل فرايبورغ، هناك رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.65؛
  • في المتوسط، في سبع من أصل عشر مباريات تشمل وست هام، يكون الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.65؛
  • ولم يتعادل الفريقان بعد في الدوري الأوروبي الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة المهمة من الجولة الأخيرة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز وست هام مقابل 1.72، على التعادل - مقابل 4.30، وفي فوز فرايبورغ - مقابل 4.60. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

المباراة الحاسمة في الرباعية A من الدوري الأوروبي، والتي سيتم فيها تحديد مصير المركزين الأولين. ويتأهل الفريق الأول مباشرة إلى نهائيات 1/8 من البطولة، والفريق الذي يحتل المركز الثاني سيلعب في نهائيات 1/16. لذلك، سيكون كلا الخصمين متحفزين للغاية في المباراة النهائية لدور المجموعات وسيبذلان قصارى جهدهما لتحقيق نتيجة الفوز. ليس من قبيل الصدفة أن يعتبر "المطارق" هو المفضل لهذه اللعبة، لأنهم سيلعبون في ملعبهم. ولذلك يبدو الخيار المنطقي هو الرهان على فوز واضح لوست هام مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0