أودينيزي ضد لاتسيو. هل سيواصل فريق Zebras خطه الخالي من الهزائم على أرضه؟

وفي 7 يناير، في مباراة الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي، يلتقي أودينيزي ولاتسيو. ستستضيف المباراة ملعب بلوينرجي - ملعب فريولي (أوديني).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أودينيزي ولاتسيو

أودينيزي

لم يكن أودينيزي في أفضل حالاته هذا الموسم، حيث جمع الآن سلسلة من سبع مباريات دون فوز. فقط في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، أظهر أبناء غابرييلي تشيوفي نتيجة ممتازة، حيث هزموا بولونيا بثقة 3:0 على أرضهم. وسجل بيريرا ولوكا وبايرو الأهداف لصالح "الحمر الوحشية الصغيرة". ويحتل أودينيزي المركز الـ15 في الترتيب، برصيد 17 نقطة من 18 لقاء، بفارق الأهداف 18:28. يتصدر لوكا سباق هدافي الفريق الأبيض برصيد 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أراضيهم، أجرى أودينيان 9 لقاءات، حقق فيها فوزاً واحداً وستة تعادلات، كما تعرض لهزيمتين. أداء لاتسيو جيد بشكل عام



وفي 10 لقاءات، حقق النادي 5 انتصارات وتعادلين وتلقى 3 هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة، أظهر فريق ماوريتسيو ساري نتيجة جيدة، بفوزه على فروزينوني 3:1 على أرضه. وسجل كاستيلانوس وإيزاكسين وباتريك الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل لاتسيو المركز التاسع في الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف 21:19. إيموبيلي هو متصدر سباق هدافي النسور برصيد 4 أهداف.

وخاض الرومان 9 مباريات خارج ملعبهم في الدوري الإيطالي، حققوا 3 انتصارات وتعادل، كما تعرضوا لـ5 هزائم.

ودينيزي ضد لاتسيو

حقائق أودينيزي vs لاتسيو

  • أودينيزي لم يخسر في 13 من آخر 15 مباراة له هذا الموسم (2.37)؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 5 من آخر 6 مباريات لأودينيزي في الدوري الإيطالي؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أقل من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات للاتسيو هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بالنجاح البعيد الذي حققه النسور. وكانت احتمالات فوز أودينيزي 3.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت أسعار فيكتوريا لاتسيو عند 2.24. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" بمعامل -1.64، و"إجمالي أكثر من 2.5" بمعامل 2.23. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أودينيزي يحاول القتال من أجل مكانه تحت الشمس، حتى الآن حقق الفريق نجاحاً، لكنه لا يزال بحاجة إلى الفوز في كثير من الأحيان. ولا يزال لاتسيو بعيدا عن معايير العام الماضي، رغم أن الفريق أنهى عام 2023 بشكل إيجابي، ويقترب من متصدر البطولة. بالنظر إلى الإحصائيات الجيدة لـ "الحمر الوحشية" على أرضهم، وليس الأداء الأقوى للرومان خارج أرضهم، أعتقد أن المضيفين سيكونون قادرين على الحصول على النقاط: أودينيزي لن يخسر - عائق 1 (0) -2.37.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0