تورينو ضد نابولي. هل هناك طريقة للخروج من أزمة نابولي؟

يلتقي يوم 7 يناير الجاري، في مباراة الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي، على ملعب أوليمبيكو أرينا (تورينو)، فريقي تورينو ونابولي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة تورينو ونابولي

تورينو

يظهر تورينو مستوى متوسط من اللعب؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسر ثلاث مرات. كما فشل أبناء إيفان يوريتش بصراحة في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، حيث خسروا خارج أرضهم أمام فيورنتينا 0:1 بأقل عدد من النقاط. ويحتل تورينو المركز العاشر في الترتيب برصيد 24 نقطة وبنسبة أهداف 15:18. وفي سباق الهدافين لفريق جارنت، يتصدر زاباتا برصيد 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

وأجرى «الثيران» 9 لقاءات على أرضهم، حققوا 4 انتصارات و4 تعادلات، كما تعرضوا لهزيمة واحدة.

نابولي

لا يزال نابولي يعاني من الحمى؛ وفي 10 مباريات حقق الفريق ثلاثة انتصارات وتعادل فقط وتعرض لست هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، حقق رجال والتر ماتساري أداءً ضعيفًا أيضًا، وتقاسموا النقاط مع مونزا 0:0 على أرضهم. ويحتل نابولي المركز السابع في الترتيب برصيد 28 نقطة بنسبة أهداف 28:21. متصدر سباق التهديف للنابوليتانيين هو أوسيمين، حيث سجل النيجيري 7 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين. وخاض "الحمير الصغيرة" 9 مباريات خارج أرضه، حقق فيها 5 انتصارات وتعادلين، كما تعرض للخسارتين.

تورينو ضد نابولي

حقائق مباراة تورينو ونابولي

  • فشل نابولي في التسجيل في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإيطالي. 3.20؛
  • - تم تسجيل أقل من 2.5 أهداف في 6 من آخر 7 مباريات لتورينو في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح الأبطال الإيطاليين الحاليين. وكانت احتمالات فوز تورينو 2.95. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.30. بالنسبة لفيكتوريا نابولي، توقفت الأسعار عند 2.45. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" بمعامل -1.72، و"الإجمالي أكثر من 2.5" بمعامل 2.09. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يؤدي تورينو بنجاح متفاوت، حيث يكتسب النقاط بانتظام على أرضه، ويواجه صعوبة كبيرة في الحصول عليها خارج أرضه. نابولي فاشل هذا الموسم بسبب أخطاء في الإدارة والقفز التدريبي. ويبدو نابولي، بعد نجاحه الرائع الموسم الماضي، باهتاً الآن. لا أتوقع كرة قدم مثمرة في المباراة المقبلة. هذا الموسم، لا يُعرف فريق تورينو بكرة القدم الرائعة، ويواجه النابوليتانيون الآن مشاكل كبيرة في التنفيذ: المجموع أقل من 2.5 -1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0