فيورنتينا ضد تورينو. من سيتمكن من مواصلة خطه الخالي من الهزائم؟

في 29 ديسمبر، في مباراة الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، سيلتقي فريقي فيورنتينا وتورينو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة فيورنتينا وتورينو

فيورنتينا

يُظهر فيورنتينا مستوىً جيدًا من اللعب؛ وفي 10 لقاءات، حقق الفريق 7 انتصارات وتعادلين، ولم يتعرض خلال هذه الفترة إلا لهزيمة واحدة. في المباراة الأخيرة من البطولة، انتصر أولاد فينتشنزو إيتاليانو أيضًا، بفوزهم على مونزا على الطريق بأقل عدد من النقاط. جلبت تسديدة بلتران الدقيقة النصر لـ "الأرجواني". ويحتل فيورنتينا المركز الخامس في الترتيب برصيد 30 نقطة من 17 لقاء بنسبة أهداف 26:18. متصدر سباق التهديف لفريق Lilies هو بونافينتورا، الذي سجل 6 أهداف وصنع 2.

وخاض «الأرجواني» 8 مباريات على أرضه، حقق فيها 5 انتصارات وتعادل، كما تعرض لهزيمتين.

تورينو

يلعب تورينو بوتيرة متوسطة؛ وفي 10 مباريات، حقق فريق تورينو أربعة انتصارات وتعادل ثلاث مرات وتلقى ثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة، فشل رجال إيفان يوريتش في تحقيق التعادل، حيث تعادلوا 1:1 مع أودينيزي على أرضهم. وسجل إيليتش هدفا لصالح الرمان. ويحتل تورينو المركز العاشر في الترتيب برصيد 24 نقطة برصيد 15:17 هدفا. زاباتا يقود سباق التهديف لفريق بولز. وسجل الكولومبي خمسة أهداف وأكمل تمريرة حاسمة.

وخاض الرمانة 8 مباريات خارج أرضه، حقق فيها فوزين وتعادلين، كما تعرض لأربع هزائم.

فيورنتينا ضد تورينو

حقائق فيورنتينا ضد تورينو

  • - تم تسجيل أقل من 2.5 أهداف في 5 من آخر 6 مباريات لتورينو في الدوري الإيطالي. 1.63؛
  • سجل فيورنتينا أقل من 2.5 هدفًا في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن فريق البنفسج هو المرشح المفضل للمباراة. كانت احتمالات نجاح فيورنتينا 2.21. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت أسعار فيكتوريا تورينو عند 3.45. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.63، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.23. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

واكتسب فيورنتينا زخماً كبيراً مع بداية فصل الشتاء، مما سمح للنادي بالتدخل في الصراع على الميداليات. كما تحسن تورينو في الجولات الأخيرة، حيث صعد إلى المجموعة الأولى في الجدول. المنافسون الآن في حالة جيدة، ويكتسبون النقاط بفضل اللعب الدفاعي الموثوق. في اللقاء القادم، أعتقد أن "الزنابق" لن يخسروا على الأقل، فهم أقوياء في ميدانهم: فيورنتينا لن يخسر - عائق 1 (0) - 1.56.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0