جنوى ضد إنتر. هل سيتمكن آل غريفينز من إيقاف الميلانيين؟

ويلتقي يوم 29 ديسمبر الجاري، في مباراة الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي، فريقي جنوى وإنتر. ستقام المباراة على ملعب لويجي فيراريس أرينا (جنوة).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة جنوة والإنتر

جنوة

لم يكن أداء جنوة بأفضل طريقة؛ حتى أن الفريق جمع خمس مباريات دون انتصارات على جميع المستويات. فقط في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية ابتسم الحظ لرجال ألبرتو جيلاردينو. وكان الفريق الضيف أقوى من ساسولو 2: 1. وسجل جودموندسون وإكوبان أهدافا لصالح البلوز الأحمر. ويحتل جنوى المركز الـ13 في الترتيب برصيد 19 نقطة، بنسبة أهداف 18:22. يتصدر جودموندسون سباق الهدافين لفريق جريفينز برصيد 7 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض الجنويون 8 مباريات على أرضهم، حققوا 3 انتصارات و3 تعادلات، بينما تعرضوا لهزيمتين.

إنتر

إنتر يحظى بموسم واثق؛ وفي آخر 10 مباريات، حقق النادي 6 انتصارات وتعادل ثلاث مرات وتلقى هزيمة واحدة. في المباراة الأخيرة في الدوري الإيطالي، أظهر فريق سيموني إنزاغي نتيجة ممتازة؛ الفريق على أرضه كان أقوى من ليتشي 2:0. وسجل بيسك وباريلا أهدافا لصالح الأسود والبلوز. ويحتل إنتر المركز الأول في الترتيب برصيد 44 نقطة بنسبة أهداف 41:7. ويتصدر مارتينيز سباق هدافي فريق الثعبان برصيد 15 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

وخارجياً، خاض «الأسود والبلوز» 8 مباريات ضمن البطولة، حقق فيها 7 انتصارات وتعادلاً.

جنوى ضد إنتر

حقائق مباراة جنوى والإنتر

  • فاز إنتر بـ 8 من آخر 9 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • فاز إنتر بالشوط الأول والمباراة في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • إنتر لم يتلق أي هدف في آخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي 2.0.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن ميلان هو المرشح الأوفر حظاً للمباراة. كانت اقتباسات نجاح جنوة 5.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.85. بالنسبة لفيكتوريا إنتر، توقفت الأسعار عند 1.62. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.73، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.08. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يتمتع جنوة بموسم جيد بعد عودته إلى نخبة كرة القدم الإيطالية. الإنتر بشكل عام هو الديكور الرئيسي في الكالتشيو، الفريق فعال في الهجوم وفي نفس الوقت يرتكب الحد الأدنى من الأخطاء في الدفاع. الآن يبدو أبناء إنزاغي أقوى من أي خصم في إيطاليا، لذلك أعتقد أن "الثعابين" سينهي عام 2023 بشكل إيجابي، حيث فاز بالمباراة والجزء الأول من الموسم: فوز إنتر - 1.62.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0