مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد. هل سيؤكد المضيفون وضعهم كمفضلين في اللعبة؟

تقام يوم السبت الموافق 30 ديسمبر مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

مانشستر سيتي

أضاف مانشستر سيتي مؤخرًا لقبًا آخر إلى مجموعته بفوزه بكأس العالم للأندية. بعد الإخفاقات في البطولة الإنجليزية، تمكن سكان المدينة من تحسين مزاجهم وسيحاولون الآن بذل كل جهد لاستعادة صدارتهم في الترتيب.

سيكون فريق بيب جوارديولا هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة وسيرغب في إرضاء المشجعين المحليين في ملعبهم. ومن غير المرجح أن يقوم المدرب الإسباني بتجربة التشكيلات وسيدفع بأقوى لاعبيه في الوقت الحالي منذ الدقائق الأولى.

شيفيلد يونايتد

يحتل فريق شيفيلد يونايتد المركز الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ولا يزال الطرف الخارجي الرئيسي في البطولة. يمكننا بالفعل أن نقول بأمان أن شيفيلد يونايتد سيقاتل في الموسم الحالي من أجل البقاء وفي الوقت الحالي لا تعد هذه المعركة بأي شيء جيد للفريق.

في مباراة الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، سيلعب شيفيلد يونايتد خارج ملعبه ضد حامل اللقب، لذلك سيكون مثل هذا الاجتماع صعبًا للغاية بالنسبة للشفرات. سيتعين على الضيوف القفز فوق رؤوسهم وإظهار لعبة دفاعية موثوقة من أجل الحصول على أي نقاط بناءً على نتائج هذه المباراة.

مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد

حقائق مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد

  • وفي مباراة الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، فاز مانشستر سيتي على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2:1.
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين المنافسين في جميع البطولات كان هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.69؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في جميع البطولات كان الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) 1.31؛
  • فاز مانشستر سيتي في آخر ست مباريات له أمام شيفيلد يونايتد في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة العشرين للبطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي مقابل 1.08 متواضع، وعلى التعادل مقابل 12.0، وعلى فوز شيفيلد يونايتد بـ 35.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يترك المراهنون أي فرصة للضيوف في هذه المباراة، مما يعني أن مانشستر سيتي يجب أن يفوز بسهولة وثقة على أرضه. يلعب سكان البلدة دور اللحاق بالركب وليس لديهم الحق في خسارة النقاط في مثل هذه اللقاءات إذا كانوا يريدون الدفاع عن لقب البطولة هذا الموسم. ستكون المهمة الرئيسية لشيفيلد يونايتد هي البقاء على قيد الحياة وعدم استقبال أي هدف مبكر، ولكن لا يزال يتعين على فئة لاعبي الفريق المضيف أن تلعب دورًا حاسمًا. يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على الإعاقة 1 (-2.5) مقابل 1.69.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0