الاتحاد vs النصر. من سينتصر في المعركة بين بنزيما ورونالدو؟

تقام يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، مباراة بين فريقي الاتحاد والنصر ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي.

توقعات الخبراء وتحليلاتنا لمباراة الاتحاد والنصر

الاتحاد

يستمر الموسم الإشكالي لحامل اللقب السعودية. الاتحاد، بعد أداء غير ناجح على أرضه في بطولة العالم للأندية، حيث خسر فريق مارسيلو جالاردو في ربع النهائي أمام الأهلي المصري بنتيجة 1: 3، هُزم بنفس النتيجة تمامًا في البطولة الوطنية. علاوة على ذلك، لعب بنزيمة ورفاقه ضد خصم بعيد كل البعد عن القوة - الرائد، الذي احتل في بداية المباراة المركز قبل الأخير في البطولة.

لكن حتى مثل هذا الخصم كان قادرًا على التسبب في الكثير من المشاكل للاتحاد - فبعد طرد المدافع العليان في الدقيقة 12، أصبح المرشح غير عالق وسمح للمستضعف بتسجيل ثلاثة أهداف، ليرد عليهم بهدف واحد فقط. من رومارينيو. وظل بنزيما صامتا في هذه المباراة وتم استبداله في منتصف الشوط الثاني.

هل ستبحث الإدارة مرة أخرى عن الجاني وراء الفشل على مقاعد التدريب؟ على الأرجح، سيتم السماح لغالاردو بالعمل في الوقت الحالي. لكن الآن أصبحت نتيجة المباراة ضد النصر في غاية الأهمية. بعد كل شيء، انخفض البطل بالفعل إلى المركز السادس في الترتيب ويتأخر بفارق 22 نقطة عن المتصدر. وفي حالة الهزيمة من رونالدو ورفاقه، فإن فريق بنزيما يخاطر بترك حامل الخط الثاني يسقط في الهاوية.

يبدو أن النصر

كريستيانو ورفاقه قد عادوا أخيرًا إلى مستواهم القتالي بعد فشلهم في المعركة مع الهلال. وبعدها حقق النصر ثلاثة انتصارات متتالية في البطولة والكأس الوطنية، وفي كل هذه المباريات سجل رجال لويس كاسترو الكثير. وتعرض الرياض للهزيمة 4:1، وخسر الشباب في الكأس بنتيجة 5:2، وآخر نتيجة كبيرة تم تسجيلها في المباراة ضد الاتفاق بنتيجة 3:1.

سجل رونالدو في كل من المباريات الثلاث المذكورة ولديه بالفعل 51 هدفًا باسمه في السنة التقويمية. فقط هاري كين لاعب بايرن ميونخ وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان سجلا أهدافًا أكثر من النجم البرتغالي - لديهما 52 هدفًا لكل منهما. ومن المحتمل أن يتوقع كريستيانو الفوز على الإنجليزي والفرنسي في النزالين المتبقيين في عام 2023. وهذه هي المؤامرة الإضافية في هذه المباراة ومباراة النصر القادمة.

ومع ذلك، فإن الهدف الرئيسي للفريق لا يزال هو متابعة الزعيم في البطولة. الهلال يرفض بعناد منح الفرصة للنصر ويحافظ على صدارته بفارق 10 نقاط. الفوز في المباراة المعاد جدولتها مع البطل الحالي سيسمح لفريق كاسترو بتقليص الفجوة على الأقل برقم مزدوج. وشكل الخصم يسمح للمرشح المفضل بالاعتماد على النجاح.

الاتحاد vs النصر

حقائق مباراة الاتحاد والنصر

  • الاتحاد فاز في مباراة واحدة فقط من آخر 4 مباريات في البطولة (بواقع هزيمتين متتاليتين)
  • استقبلت شباك الاتحاد أهدافاً في آخر 9 مباريات على التوالي في الدوري
  • النصر سجل 3 أهداف على الأقل في 4 من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي
  • وفي الوقت نفسه، تلقت شباك النصر أهدافاً في 4 من آخر 5 مباريات بالبطولة

احتمالات التنزيل 1xbet

في المراهنات 1xbet، يعتبر فريق النصر هو المرشح الأوفر حظا في مباراة البطولة السعودية. يعرضون المراهنة على فوز الضيوف بمعامل 1.45. ويقدر احتمال فوز الاتحاد بمعامل 5.70، ويمكن المراهنة على التعادل بمعامل 4.65. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يجب أن تكون معركة المركز بين فريقين مع قادة النجوم وزملائهم السابقين في ريال مدريد - رونالدو وبنزيمة - مذهلة. والضمان الرئيسي لذلك يجب أن يكون اللعب الضعيف لكلا الفريقين في الدفاع. يستقبل كل من الاتحاد والنصر الأهداف بانتظام، وسيكون من الغريب أن تتحسن دفاعاتهم بطريقة ما بأعجوبة في معركة وجهاً لوجه.

ولذلك يبدو لنا أن مجموع أكثر من 3 أهداف مقابل 1.65 بالضبط هو خيار منطقي وصحيح للرهان على المواجهة المقبلة. لكن أولئك الذين يريدون تجربة حظهم باحتمالات أكبر يمكنهم أيضًا الفوز بما يزيد عن 3.5 مقابل 2.08. أيضًا، قبل المباراة، يمكنك الانتباه إلى الاقتباسات المتعلقة بأداء رونالدو - هدفه، أو حتى أكثر من 1.5 هدف. يريد البرتغالي حقًا أن يصبح هداف السنة التقويمية، ويمكن للفريق مساعدة كريستيانو على تحقيق هدفه.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0