مارسيليا ضد ستراسبورج. هل سيواصل البروفنساليون خطهم دون فشل؟

في 12 يناير، في مباراة الجولة 18 من الدوري الفرنسي، على ملعب فيلودروم (مرسيليا)، سيلتقي فريقا مرسيليا وستراسبورغ.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مرسيليا وستراسبورغ

مرسيليا

مرسيليا تؤدي بوتيرة جيدة. وفي 10 مباريات حقق النادي ستة انتصارات وتعادلين وخسر مباراتين أيضا. في المباراة الأخيرة من البطولة الفرنسية، نجح رجال جينارو جاتوسو في تقليص النقاط، وتقاسموا النقاط مع مونبلييه 1: 1 خارج أرضهم. الهدف الوحيد للأزرق والأبيض سجله فيرتو. ويحتل مارسيليا المركز السادس في الترتيب برصيد 27 نقطة بنسبة أهداف 25:18. ويتصدر أوباميانج سباق هدافي فريق بروفنسال برصيد خمسة أهداف وسبع تمريرات حاسمة.

وعلى أرضه، خاض «الجنوبيون» 8 لقاءات في دوري الدرجة الأولى، محققاً ستة انتصارات وتعادلين.

ستراسبورغ

ستراسبورغ يلعب أخيرًا، ويحقق الفريق دائمًا النجاح في المباراة الثالثة على التوالي. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، لعب رجال باتريك فييرا أيضاً، بفوزهم على ليل 2:1 على أرضهم. وسجل موانجا لأصحاب الأرض، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه. ويحتل ستراسبورغ المركز التاسع في الترتيب برصيد 23 نقطة، بنسبة أهداف 18:22. الهداف الرئيسي للأزرق والأبيض هو إيميجا، الذي سجل 4 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض «المتسابقون» 8 مباريات خارج أرضه، حقق فيها فوزين وتعادلين، كما مني بأربع هزائم.

مارسيليا ضد ستراسبورج

حقائق مارسيليا ضد ستراسبورج

  • ستراسبورج فاز بآخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في أخر 3 مباريات لفريق ستراسبورج في الدوري الفرنسي.
  • ستراسبورغ سجل هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي بـ11.72.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن وكلاء المراهنات بالنجاح المحلي الذي حققه البروفنسال. وكانت احتمالات فوز مرسيليا 1.53. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.21. توقفت الأسعار عند 6.52 لستراسبورغ فيكتوريا. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.99، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.85. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أعاد مارسيليا بناء فريقه في الصيف، وغير المدربين ثم غير المدربين خلال الموسم. وعلى الرغم من هذه الاضطرابات، لا يزال الفريق ينافس على الميداليات. ودخل ستراسبورغ هيكل تشيلسي في الصيف وبدأ بشكل سيئ، لكنه أنهى عام 2023 بقوة، بفضله صعد إلى منتصف الجدول. في المباراة القادمة، أعتقد أن عامل الملعب والمستوى الفردي ومستوى الفريق سيساعد رجال جاتوزو على الحصول على ثلاث نقاط: فوز مرسيليا - 1.53.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0