موناكو ضد ريمس. هل سيتمكن الفريق المضيف من حصد النقاط الثلاث؟

ويلتقي يوم 13 يناير، في مباراة الجولة الـ18 من الدوري الفرنسي، فريقي موناكو وريمس. ستستضيف المباراة ملعب لويس الثاني أرينا (موناكو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة موناكو وريمس

موناكو

موناكو يؤدي أداء مقنعا. وفي 10 مباريات حقق الفريق 6 انتصارات وتعادل، كما تلقى ثلاث هزائم. في مباراة البطولة الأخيرة، أظهر أولاد آدي هوتر نتيجة جيدة، بفوزهم على تولوز 2:1 على الطريق. بطل لقاء “الأبيض الحمر” كان بن يدر الذي سجل ثنائية. ويحتل موناكو المركز الثالث في الترتيب برصيد 33 نقطة بنسبة أهداف 33:22. بن يدر هو متصدر سباق الهدافين في منتخب موناكو برصيد 8 أهداف في رصيده.

وفي أسوارهم الأصلية، خاض "الأمراء" 8 مباريات في البطولة، حققوا فيها 6 انتصارات، فيما تعرضوا لهزيمتين. تباطأت سرعة ريمس إلى حد ما



وفي المواجهات الخمس الأخيرة في البطولة الفرنسية، حقق النادي انتصارين وخسر ثلاث مباريات. فقط في المباراة الأخيرة، تمكن أولاد ويل ستيل من تحسين مزاجهم؛ وكان النادي أقوى على أرضه من لوهافر 1:0. وسجل ناكامورا هدف الفوز لأصحاب الأرض. ويحتل ريمس المركز الثامن في الترتيب برصيد 26 نقطة بنسبة أهداف 22:23. زعيم سباق التهديف باللونين الأحمر والأبيض هو تيمو، الذي تمكن من تسجيل 4 أهداف وإكمال تمريرتين حاسمتين.

ولعب النادي 9 مباريات خارج أرضه، حقق 3 انتصارات وتعادلين وتلقى 4 هزائم.

موناكو ضد ريمس

حقائق موناكو ضد ريمس

  • ريمس خسر آخر 3 مباريات خارج أرضه في الدوري الفرنسي 1.72.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح موناكو على أرضهم. وكانت احتمالات فوز موناكو 1.72. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.99. بالنسبة لريمس فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 4.75. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 3” باحتمالات تساوي – 1.78، و”إجمالي أكثر من 3” مع عروض أسعار – 2.08. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

موناكو يقدم أداء مقنعا، لكن النادي يفتقر إلى الاستقرار. ويظهر ريمس نفسه بشكل أكثر تواضعا، ولكن لديه كل الفرص للارتقاء في الترتيب. إذا تحدثنا عن الاجتماع القادم، فإن فئة المضيفين وخبرة هوتر التدريبية ستساعد "الأمراء" في الحصول على ثلاث نقاط: فوز موناكو - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0