فالنسيا ضد أتلتيك. اجتماع الفريق المسمى؟

في 20 يناير، في مباراة الجولة 21 من الدوري الإسباني، على ملعب ميستايا (فالنسيا)، سيلتقي فريقا فالنسيا وأتلتيك.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات بشأن مباراة فالنسيا وأتلتيك

يبدو أن فالنسيا

قد اجتاز فترة الاضطرابات، والآن يحقق الفريق النجاح باستمرار في المباراة الرابعة على التوالي. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، أظهر رجال روبن باراخا قدراتهم، ولم يتركوا أي أثر لقادس على الطريق 4:1. وسجل دورو ونوغيرول ومورينو وفازكيز الأهداف للخفافيش. ويحتل فالنسيا المركز الثامن في الترتيب برصيد 29 نقطة بنسبة أهداف 26:24. ويتصدر دورو سباق هدافي فريق أورانج برصيد 8 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وعلى أراضيهم، خاض «الخفافيش» 9 مباريات في الدوري الإسباني، حققوا 5 انتصارات وتعادلين، كما تعرضوا لهزيمتين. ولم يعرف أتلتيك أتلتيك الهزيمة منذ 29 أكتوبر 2023، بعد أن لعب فترة ناجحة من 13 مباراة خلال هذه الفترة

رياضي

في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، لم يخسر رجال إرنستو فالفيردي أيضًا ماء وجههم، بفوزهم على ريال سوسيداد على أرضهم 2:1. وكان بطل لقاء "الأسود" هو بيرينجر الذي سجل ثنائية. ويحتل أتلتيك المركز الثالث في الترتيب برصيد 41 نقطة بنسبة أهداف 38:20. متصدر سباق التهديف الباسكي هو ويليامز، الذي سجل 8 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وخاض "الأبيض الحمر" 9 مباريات خارج أرضه، حقق فيها 4 انتصارات و3 تعادلات، فيما تعرض لهزيمتين.

فالنسيا ضد أتلتيك

حقائق مباراة فالنسيا وأتلتيك

  • فاز أتلتيك في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني بنتيجة 2.22؛
  • لم يخسر أتلتيك في آخر 14 مباراة له هذا الموسم؛
  • فاز فالنسيا في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للضيوف في هذه المباراة. وكانت احتمالات فوز فالنسيا 3.35. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.39. توقفت أسعار فيكتوريا أثليتيك عند 2.22. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.71، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.18. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وقد وجد فالنسيا مستوى ممتاز في الجولات الأخيرة، وتدخل الفريق في الصراع على أماكن في المنافسة الأوروبية. يتمتع فريق أتلتيك بواحد من أفضل المواسم في القرن الحادي والعشرين، ويتنافس الفريق على الميداليات، وإذا لم يتباطأ، فيمكنه استهداف اللقب. كلا الناديين الآن في حالة تحرك، ومستعدان لحل المشاكل الخطيرة. أما بالنسبة للمواجهات المباشرة، فأعتقد أن الباسك سيواصلون السلسلة دون إخفاقات، فهم يلعبون ومستقرون: أتلتيك لن يخسر – الإعاقة 2 (0) – 1.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0